الرئيسية > اخبار حصرية

تامر حسني يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا

تامر حسني يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا
  • الأربعاء 8 يوليو 2020 - 14:00 | ليلى كندي

خرج الفنان المصري تامر حسني، عن صمته إزاء الأنباء التي راجت بقوة على مدار الساعات الماضية بشأن إصابته بفيروس كورونا المستجد، مؤكدًا أنه بخير ولكنه ليس من العيب أن يحدث له بعض التعب والإحساس بأعراض.

وأكد تامر حسني في رسالة بثها عبر خاصية “الستوري” في “إنستغرام” أن هناك مواقع مزيفة روجت لتلك الشائعة نقلا عن مواقع لها اسمها إلا أن المواقع التي أسماها بـ”الكبيرة” قامت بتكذيب الشائعة التي تحدثت عن إصابته بكورونا.

ونصح تامر حسني من يحدث له بعض التعب والأعراض بأن يعلن عن ذلك لحماية الآخرين، كون هذا الأمر أمانة أمام الله، إذْ دوّن في رسالته قائلًا: “أنا بخير يا جماعة الحمد لله، بس فى مواقع مزيفة فاضية شوية للاشاعات فى كل يوم يستلموا حد شوية، حتى يزيفوا أخبار عن لسان مواقع كبيرة”.

وأردف المطرب المصري قائلًا: “بشكر اليوم السابع على التكذيب وعلى فكرة مش عيب لو تعبت أو أى حد تعب، واللى يتعب لازم يقول أنه تعبان لحماية الآخرين، دى أمانة قدام ربنا، حتى لو مش حاسس بأى أعراض، وربنا يشفي الجميع ويصلح حالنا اللهم آمين”.

وكان آخر ظهور للفنان تامر حسني في حفل على الهواء تم نقله عبر قناة “ON E” وذلك مساء يوم 24 مايو الماضي بدون جمهور، ووقتها استجاب تامر حسني، لسيدة طلبت منه توجيه رسالة لزوجها “أبو علاء” من أجل أن يصلح بينهما، خصوصا وأن زوجها يحب تامر بشكل كبير، في حادثة طريفة وعلى الهواء مباشرة، خلال تواجده على مسرح الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات لتقديم حفل غنائي دون جمهور.

وجاء في نص الرسالة التي بعثت بها السيدة لقناة “ON E” الناقلة للحفل: “أنا من أول الحظر اتخانقت مع زوجي، الذي ترك البيت، وأنا بصراحة كنت غلطانة فيه، ونفسي أصالحه، هو اسمه أبو علاء، وأكيد أكيد بشوفك دلوقتي لأنه من عشاقك ويحبك بجنون، وياريت تهدي له أغنية وتقول له يرجعلي”.

فما كان من النجم المصري إلا أن استجاب لطلبها قائلاً: “يا أبو علاء يا عسل، خلاص المسامح كريم، هي عارفة إنها غلطانة، وبتصالحك قدام الدنيا كلها، وأنت لازم تقبل الصلح، أتمنى أن كلامي يؤثر مع أبو علاء، وإن شاء الله يرجعوا لبعض”، ليقوم بعدها بإهداء أبو علاء أغنية “ارجعلي”، ممازحا إياه بالقول: “لازم ترجع يا أبو علاء أنا تدخلت في الموضوع، ما تصغرناش بقى”.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة

استفتاء

من هي صاحبة أحسن مبادرة اجتماعية:

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...