الرئيسية > اخبار حصرية

تسريحات شعر سهلة وبسيطة لإطلالة العمل

  • الجمعة 22 نوفمبر 2019 - 20:01 | مروى الفن

تميل المرأة إلى اختيار تسريحات شعر سهلة التطبيق في الصباح وقبل الذهاب للعمل، فهناك تسريحات شعر عديدة وسهلة التطبيق يمكن أن تمنحك مظهر أنيق ملائم لأجواء العمل دون الحاجة إلى تكرار نفس التسريحة باستمرار.

ولأن أغلب السيدات العاملات ليس لديهن الوقت الكافي لتعديل تسريحة الشعر أثناء العمل جمعنا لك تسريحات شعر متنوعة وسهلة التطبيق يمكن اختيارها في العمل.

تسريحات للشعر الكيرلي

إن كنت تودين حقًا الحصول على تسريحة شعر مميزة تتناسب مع شعرك الكيرلي وذلك بديلا عن تطبيق التسريحات المعتادة. فيمكن تطبيق تسريحة شعر الكعكة بطريقة غير تقليدية مع تثبيت الشعر المنسدل إلى الأمام ليغطي مقدمة الرأس بطريقة جذابة.

تسريحات للشعر الطويل

هناك العديد من تسريحات الشعر التي تتناسب مع ذوات الشعر الطويل. فبتأكيد يمكن تجربة تسريحة الضفائر الملفوفة حول الرأس بأكمله والتي لن تأخذ وقت طويل أثناء التطبيق. أو تسريحة الشعر المرفوعة أو النصف مرفوعة بطريقة سهلة وبسيطة. كما يمكنك استخدام بعض الإكسسوارات مع الشعر مثل السكارف لتثبيت تسريحة ذيل الحصان بشكل غير تقليدي.

تسريحات للشعر القصير

يمكنك الحصول على تسريحة شعر مناسبة لذوات الشعر القصير بشكل عصري جذاب تتناسب مع أجواء العمل. وذلك من خلال عمل الضفائر للخلف مع تثبيتها بطريقة الكعكة. أو من خلال تطبيق الضفائر على الجزء الأمامي من الرأس بشكل أفقي مع ترك باقي الشعر منسدل بطريقة أنيقة ملائمة لإطلالتك أثناء العمل بشكل مميز.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...