الرئيسية > اخبار حصرية

تعرفي على الفواكه التي ستجعل بشرتك أكثر نضارة

  • الخميس 4 أبريل 2019 - 15:00 | لالة فاطمة لالة فاطمة

هناك العديد من أنواع الفواكه التي تمد البشرة بالغذاء اللازم والماء والأملاح المعدنية ومضادات الأكسدة، وترغب العديد من االسيدات بمعرفة  الفواكه التي تعطي النضارة للبشرة ومن بينها هذه المقترحات..

الكيوي

يعد الكيوي نوع من أنواع الفواكه اللذيذة فضلاً على احتوائه على نسبةٍ عالية من المواد المضادة للأكسدة الأمر الذي يجعل من تناوله بين الحين والآخر أمراً هاما لتأخير علامات الشيخوخة مثل التجاعيد والبقع والترهلات

التوت الأسود

يعتبر التوت الأسود من أكثر أنواع الفواكه التي تحمي البشرة من ظهور علامات التقدم في السن، وذلك بفضل احتوائه على معدلاتٍ عالية من مضادات الأكسدة، وإضافته إلى النظام الغذائي بصورةٍ دائمة يزيد من حيوية البشرة ويمنحها مظهرا نضرا.

الفراولة

تساعد على إزالة البقع الداكنة من البشرة حيث أنّ تناولها بانتظام يساهم في تبييضها وتفتيحها وتمنحها النضارة بصورةٍ كبيرة، وذلك لاحتوائها على حمض الماليك ومضادات الأكسدة.

البطيخ 

يحتوي البطيخ على نسبةٍ جيدة من الفيتامينات أرزها فيتامين (ج) وفيتامين (أ)، إضافةً إلى معدلاتٍ مرتفعة من الماء مما يجعل من تناوله بصورةٍ منتظمة ضرورة ملّحة للحفاظ على رطوبة البشرة وحمايتها من الجفاف وبالتالي إمدادها بالعناصر الهامة التي تزيد من رونقها وجمالها.

التفاح

تناول ثمرة من التفاح بشكلٍ يومي يزيد من نضارة البشرة ويعمل على شدها ويخفف من ظهور علامات التقدم في السن نظراً لاحتوائه على مجموعة كبيرة من الفيتامينات أهمها فيتامين (ج) إضافةً إلى الأملاح المعدنية ومضادات الأكسدة

الأفوكادو

يحتوي الأفوكادو على نسبةٍ عالية من الأحماض الأمينية ومعدلاتٍ مرتفعة من فيتامين (E)، مما يجعل من تناوله أو تطبيقه على البشرة وسيلةً طبيعية لحماية خلاياها من الشقائق الحرّة ومحاربة الخطوط الدقيقة والتجاعيد ومعالجة بهتان البشرة ومنحها الرونق والجمال.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...