الرئيسية > اخبار حصرية

تعيين سليمة أعميرة مديرة عامة جديدة لمايكروسوفت المغرب

  • الإثنين 14 يونيو 2021 - 22:00 | -لالة فاطمة-

كشفت شركة مايكروسوفت عن إسم مديرتها العامة لعملياتها في المغرب  اليوم الاثنين، وهي السيدة سليمة أعميرة .

وحسب بيان للشركة فإن سليمة أعميرة ستتكلف بوضع مفاهيم وتصورات استراتيجية، وتكريس الموارد، والإشراف على الالتزامات وعلى أولويات أعمال مايكروسوفت في المغرب، كما ستتولى  السيدة سليمة أعميرة دور تطوير العلاقات والحفاظ عليها داخل أقسام المبيعات والتسويق الإقليمية، وكذلك عبر الشركات التابعة لمايكروسوفت.

وقال البيان إن سليمة تتمتع بخبرة مهنية رفيعة، تمتد لما يناهز 17 سنة، مكنتها من أن تصبح رائدة في مجال إدارة عمليات التسويق في البيئات المعقدة والتنافسية، مما يؤهلها للنجاح في مسارها الجديد لدى مايكروسوفت، ولدى شركائنا في الشرق الأوسط وأفريقيا.

تتسم سليمة، المفكرة التحليلية، بسرعة البديهة وتتمتع بخبرة تقنية قوية. فقد شغلت مناصب مختلفة في شركة IBM بما فيها منصب مديرة المبيعات في المغرب خلال العامين الماضيين. وقبل ذلك، أمضت ثماني سنوات في تسويق الخدمات والحلول في مجال الإعلاميات،وست سنوات كمديرة مبيعات في مجال الاتصالات.

وبهذه المناسبة، صرحت سليمة اعميرة “أنا سعيدة جدا لانضمامي إلى فريق مايكروسوفت في المغرب ، ومتحمسة للقاء الموظفين والتعرف عليهم، والتكيف مع ثقافة الشركة واحتضانها، ودعم كل عضو من أعضاء الفريق” ، مضيفة “أنا متأكدة أننا، سويا وكفريق واحد، سنتمكن من تسريع مشروع مايكروسوفت في المغرب

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة