الرئيسية > اخبار حصرية

تمارين رياضية لتمديد عضلات الجسم

  • الثلاثاء 14 ديسمبر 2021 - 15:00 | مروى الفن

تحافظ هذه التمارين على مرونة العضلات جسمك، وبالمداومة عليها ستتمتعين بحالة من النشاط والرشاقة.


1- الجلوس على الأرض، تمديد الرجلين بشكل مستقيم ومتوازي، مع خفض الجزءالعلوي من الجسم، ووضع اليدين إلى الأمام ورفع الرأس مع الحفاظ على وضعية الكتفين بشكل مستقيم. يجب أنتسترخي وتحافظين على الوضعية ذاتها لمدة 10 دقائق.


2- في الحركة الثانية، تتغير وضعية شكل الجسم مع ثني الركبة، وتمديد الرجل الأخرى بشكل مستقيم ومتوازي، مع الانحناء في الوسط ومحاولة إيصال اليدين إلى القدم،والحرص على أن يكون الظهر متوازيا، وعضلات الجسم ممدودة بشكل سليم (حافظي على وضعك هذا مدة 15 دقيقة).


3- حافظي على نفس الوضعية، لكن مع تغيير في الرجلين والاتجاه، لكي تتمدد جميع عضلات جسمك، بشكل متوازي وفي وضع مستقيم، وتفاديا لأي ألم محتمل، مع ضرورة الحرص على التنفس بشكل منتظم. يجب الحفاظ على ثبات هذه الوضعية لمدة 10 دقائق.

عبر عن رأيك

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة