الرئيسية > اخبار حصرية

تمارين لإزالة الدهون من الأرداف

  • الإثنين 3 مايو 2021 - 15:00 | سمية بنصات

هذه الحركات الثلاث تساعد على التخفيف من نسبة الشحوم، المتراكمة بالأرداف.

  1. الوقوف بثبات واستقامة، ووضع الرجلين والكتفين  بشكل متواز، بنفس الوقت ترفع الكرة التي تزن تقريبا 6 كلغ فوق الرأس، كما في الصورة، مع الاسترخاء والحفاظ على توازن الجسم لمدة 5 دقائق.
  • حافظي على نفس الوضعية في الصورة الأولى، لكن مع تغيير وضعية اليدين والرأس، وتحريك الكرة إلى جهة اليمين وجهة اليسار، مع الحفاظ على استقامة الظهر، تفاديا لأي ألم محتمل.
  • تتكرر نفس الحركة لمدة 30 دقيقة، مع ضرورة أخذ استراحة عند الإحساس بإعياء، ويجب أن تحرك عضلات الأرداف وعضلات الجسم بشكل متناسق وصحيح، مع ضرورة التنفس بشكل منتظم.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة