الرئيسية > اخبار حصرية

جولة اللياقة 7تور7..سبع تحديات في سبع مدن مغربية

  • السبت 10 أغسطس 2019 - 11:30 | لالة فاطمة لالة فاطمة

أعلن يسرهادي وميشا، وهما مغربيان مستقران حاليا في دبي عن افتتاح فترة التسجيل للنسخة الأولى من تحدي جولة اللياقة البدنية الذي سيبدأ على مستوى الدار البيضاء في 17 أغسطس، ويمر في مدن أخرى وينتهي في مدينة طنجة.

تحدي سباق اللياقة البدنية هو حدث رياضي وإنساني مكثف يحدث في بيئة طبيعية انطلاقا وسائل التواصل الاجتماعي مع منشورات المدونين هادي و ميشا التي يستهدف كل منها مدينة معينة مع وجود رجلين و امرأتان سيتم اختيارهما للمشاركة في المسابقة النهائية، سيقوم هادي وميشا ، بزيارات إلى المدينة المعنية لمقابلة المشاركين وإقامة فعاليات تفاعلية للياقة البدنية و هدا سيقود الى فيديوهات الى ترسيخ هدا التحدي بالإضافة الى جمال المغرب و تفاصيله .

وتم إطلاق حملة “جولة اللياقة”، التي ستقوم بتعبئة عشرات المتطوعين تحت إشراف الراعي الرسمي ”شيماء هولدينج’‘ إضافة الى العديد من الرعاة على هذا التحدي الكبير، و ذلك تحت شعار الترويج لنمط حياة صحي. و ينتهز المنظمون هذه الفرصة للترويج لمفهوم الحياة الصحية لجمهور شاب وناضج من خلال حملة تفاعلية قائمة على المنافسة والتحدي، و خاصة زيادة الوعي بسلوك اللياقة البدنية الجيد الذي يجب تبنيه.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...