الرئيسية > اخبار حصرية

جيهان بوكرين تطلق أغنية “سرك في بير”

  • الأربعاء 16 يونيو 2021 - 18:00 | مروى الفن

طرحت الفنانة جيهان بوكرين أغنيتها الجديدة التي اختارت لها عنوان “سرك في بير“،والتي تدخل ضمن ألبوم “ليام”، وذلك على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية على منصة يوتيوب.

الأغنية تحكي عن القوة العجيبة وراء قيمة الأسرار في مجتمعنا المغربي والمجتمعات العربية عموما، أشرف على إخراج كليبها Julien Fouré، فيما لعب دور البطولة فيها الفنان أسعد بواب، أما الإنتاج فعاد لـSebastien Deflandre، ويوسف برادة وخديجة العلمي، فيما عادت مهمة المونتاج لسكينة الجيد.

وجرى تصوير الكليب بمدينة الصويرة، المدينة المحببة لدى جيهان، حيث قضت جدتها أيامها خلف رياح المدينة التي تطوف برأسمال لامادي غني, تحكي القصة المصورة عن طريق رجل ضائع جاءت به الأمواج وبحقيبته التي تحمل بؤس السنين.

تذهب القصة خلف أسعد بواب بتفاصيله المتهرئة وملامحه الضائعة، حافي القدمين يلهث خلفه مستقبله وخلف الماضي أكثر حيث يبدو مهووسا بظل يلازمه. وبشكل مفرط في الجدية تحكي جيهان عن سبب تأليفها لقصة شبه خرافية “لقد اكتشفت سرا دفينا للعائلة عبر رواية تلقيتها هدية، كقدرة خفية وضعتني في قلب رسالة شبه مجهولة من مصدر مجهول ؛ رسالة تحملني عبر مسارات مختلفة نحو قضية بخلفية خفية تنتظر الإفراج على يدي”.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة