الرئيسية > اخبار حصرية

حاتم إيدار يعود بديو مع اللبنانية بريجيت ياغي

  • الجمعة 3 فبراير 2017 - 17:16 | خولة دحو

بعد غياب دام لأكثر من سنة يعود الفنان المغربي حاتم إيدار إلى الساحة الفنية، بعمل فني متميز ومختلف عبارة عن تريو عربي يجمعه مع المنتج دي جي يوسف والفنانة اللبنانية القديرة بريجيت ياغي، من خلال فيديو كليب بعنوان ” شوف شوف”، وذلك إحتفالا بعيد الحب الذي يصادف 14 فبراير من الشهر الجاري.

شارك في هذا العمل كل من يومني ربيع، كمالا خير بيك، أحمد حمادي الذين أشرفو على كتابة الكلمات وتلحين كريستوف باطري، الراجي يوسف، يومني ربيع، أما التوزيع الموسيقي فكان للمبدع رشيد محمد علي، تحت إشراف وإنتاج دي جي يوسف الذي قدم عدة أعمال ناجحة مع نجوم عرب وأجانب.

وقدم تم الإنتهاء منذ أيام قليلة من تصوير الأغنية على شكل فيديو كليب، الذي سيذاع بالعديد من القنوات الوطنية والعربية حيث جرى تصوير الكليب بعاصمة الأنوار باريس، بأحدث معدات التصوير وأخر التقنيات الحديثة تحت إدارة شركة “OBBI  Full off Picture “.

يشار أن  الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي خريجة برنامج الهواة سوبر ستار وأن الأغنية هو استكمال لمشروع فني للمنتج المغربي ” دي جي يوسف “، يجمع فيه أكثر من فنان بين لبنان والمغرب الهدف منه تذويب الحدود بين الشرق والغرب عن طريق الموسيقى التي تجمع بين مختلف الثقافات والتأثيرات الموسيقية التي استمدها من التقاليد الموسيقية العربية والمغاربية، والشرقية عموما.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة