الرئيسية > اخبار حصرية

حركات لشد عضلات البطن

  • الثلاثاء 22 فبراير 2022 - 15:00 | مروى الفن

في فقرة اليوم من رياضة ورشاقة، يقدم إليك عزيزتي موقع لالة فاطمة مجموعة من التمارين لتقوية عضلات البطن مع الكوتش لبنى.

– رفع الجدع إلى الأعلى بواسطة آلة خاصة لتقوية عضلة البطن العليا ولحرق الدهون الموجودة فيها.

– رفع الركبتين نحو الصدر وهي لتقوية عضلة البطن السفلى وكذلك لحرق الدهون الموجودة فيها.

– الضغط على آلة البطن وهي لتقوية عضلات البطن وتنميتها وكذلك تساعد على حرق الدهون الموجودة بها.

– الضغط على الآلة لشد البطن وتقوية عضلات الأرداف. الدفع بقوة نحو الخلف لتقوية البطن وعضلات الصدر والظهر والذراعين.

عبر عن رأيك

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة