الرئيسية > اخبار حصرية

حقيقة زواج رضوى الشربيني من رجل متزوج

  • الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 14:00 | سمية بنصات

انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي خبر زواج الإعلامية المصرية رضوى الشربيني الشهيرة بقسوتها على الرجال من رجل متزوج وهي الضرة الثانية، لتخرج عن صمتها في حسابها الرسمي على الفايسبوك وتوضح حقيقة الخبر.

وقالت في البث المباشر على الفايسبوك، أن الشائعات تلاحقها بخصوص الزواج والطلاق منذ ظهورها في الإعلام، وأنها لم تستجب لهاته الشائعات لتفاهتها، وردت فقط على شائعة الزواج من رجل أعمال مغربي لأنه أثار ضجة كبيرة وغير ضرورية، والأن أيضا توضح لأن الأخبار التي روجت متعلقة بأشخاص تحبهم وتكن لهم كل الاحترام والتقدير.

وأكدت على أنها غير مرتبطة ولم ولن تتزوج في السر بل سيكون زواج معلن أمام الجميع وقالت: “أنا مش مرتبطة ولما هرتبط كل الناس في مصر هتعرف.. مش مصر بس ده الوطن العربي كله هيعرف.. عشان أنا مش الست اللي بتعمل حاجة في الخفاء.. الجواز مش حرام ومش عيب، لكن أنا دلوقت مش مرتبطة خالص، بقول ده لأن في شخص مش محترم طلع عليا إشاعة مش محترمة.. لو أنت مبتحبنيش طلع اللي أنت عايزه مش هتكلم، لكن متضرش ناس تانية معايا، ليه تضر عيلة كاملة وراجل وست محترمين ملهمش ذنب، الناس دي إخواتي فعلا”.

وأضافت: “في ست تقبل إنها تتجوز راجل متجوز لكن أنا لا أقبل ده، مهما حصل، كل الناس يعرفوا هي مين رضوى الشربيني، وإن أنا نصيرة المرأة وبقول لكل ست ابعدي عن كل راجل متجوز، فأنا مش هكون أول ست تكسر قلب ست زيي، أنا مش مرتبطة وبربي بناتي وبشوف شغلي ومشاكل الستات واللي بنقدر نحله بنحله، ولما اتجوز هعلن للدنيا كلها”.

للإشارة، حققت رضوى الشربيني نجاحا وانتشارا كبيرين، بعد تألقها في تقديم برنامج “هي وبس” على قناة cbc منذ سنة 2017، والذي حاز على نسب مشاهدة عالية في الوطن العربي، وفي يوم 7مارس وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة كانت رضوى ستقوم بتقديم ندوة تواصلية في المغرب، إلا أنها ألغيت بسبب انتشار فيروس كورونا.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة

استفتاء

من هي صاحبة أحسن مبادرة اجتماعية:

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...