الرئيسية > اخبار حصرية

حمزة الفضلي يعود إلى الساحة الفنية بأغنية تحكي معاناة الشباب المغربي

حمزة الفضلي
  • الخميس 9 يوليو 2020 - 14:00 | مروى الفن

عاد الفنان المغربي حمزة الفضلي إلى الساحة الفنية من خلال أغنية جديدة تحمل عنوان “الدرهم” على طريقة الفيديو الكليب عبر قناته الرسمية على موقع اليوتيوب.

“الدرهم” هي من كلمات وألحان حمزة الفضلي، فيما عادت مهمة الإنتاج للموسيقي Jam Aunni، أما الإخراج فيعود للمبدع عثمان إسماعيلي علوي حيث جرى تصوير الكليب في مدينة مراكش.

وتحكي قصة الأغنية عن التحديات والعقبات التي يواجهها الشباب المغربي على الخصوص، و شباب في العالم عامة أثناء رحلتهم لتحقيق ذواتهم وطموحاتهم سواء الدراسية أو المهنية أو حتى العاطفية، ومدى تحكم المال في تحديد مسار الإنسان حيث أصبح ”الدرهم” هو الملك في رسم مسار حياة الإنسان، وأصبح الهاجس الذي يستولي على اهتمامهم ويستعبد قلوبهم وعقولهم، ولإيصال هذه الرسالة وظف حمزة الفضلي كلمات معبرة وإيقاعات موسيقية مؤثرة تجمع بين أنماط موسيقية مختلفة ومتنوعة.

وشارك في الكليب رفقة الفضلي من المؤثرات على منصات التواصل ندى أوبنيشو، صوفيا بلكامل وسلوى أنلوف، وكذا الإعلامي أسامة بنجلون، بغية تسهيل وصول الأغنية للمتلقي المغربي و لشرائح عريضة من الجمهور.

ونود أن نشير إلى أن حمزة الفضلي قد حصد جائزة أفضل مغني في شمال إفريقيا في مسابقة “أول أفريكا ميوزيك أوردز” سنة 2018 عن أغنيته (يا مرايا) التي أعاد غناءها بطريقته الخاصة، والتي بعثت حياة جديدة في الأغنية الأصلية للفنان يونس ميݣري.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة

استفتاء

من هي صاحبة أحسن مبادرة اجتماعية:

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...