الرئيسية > اخبار حصرية

حمزة الفيلالي يعلق على شائعة زواجه من طليقة فؤاد قبيبو

  • الخميس 16 ديسمبر 2021 - 14:00 | مروى الفن

انتشرت مساء أمس الأربعاء كالنار في الهشيم أخبار عن زواج الإعلامي والكوميدي المغربي حمزة الفيلالي بالتونسية نجلاء غرس الله طليقة مهندس الديكور فؤاد قبيبو.

حمزة الفيلالي لم يتمالك أعصابه، حيث خرج عن صمته ورد على هذه الشائعة عبر خاصية ستوري حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور انستغرام.

وجاء في التدوينة “الله يرحم ليكم الوالدين أخوتي وخواتاتي، متبقاوش ديرو بياالبوز على الفراغ والتخربيق اللي ما كيفيدني لا أنا لا نتوما بشي حاجة، نهار عرفتوني وأنا محتارم الجمهور ديالي، وعمري تعرفت بشي حاجة اللي معندها معنى”.

وزاد “الله يخليكم خليوكم مركزين على الأعمال ديالي اللي كانتقاتل باش نوصل ليكم فأحسن صورة، أما حياتي الشخصية فكطتبقى شخصية وأنا حر فيها مدام مكنغضبش الله ، شكرا ليكم، كل الحب والتقدير”.

ومن جهتها نشرت الإعلامية بشرى الضو هي الأخرى ستوري عبر حسابها بالانستغرام وقالت فيها “إشاعة زواج، حمزة الفيلالي سيتزوج فعلا لكن ليس من نجلاء”.

وكانت صفحة خاصة بفضح أسرار المشاهير على الانستغرام هي من كشفت عن وجود علاقة عاطفية بين الطرفين والتي كتبت “ياله حصريا، مبروك نجلاء طليقة قبيبو وحمزة الفيلالي، الله يجعل كلشي مبارك ومسعود، وشكرا باي”.

عبر عن رأيك

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة