الرئيسية > اخبار حصرية

حملات بلوك على منصات التواصل ومقاطعة أعمال حلا الترك بسبب عقوقها وسجنها لوالدتها

  • الإثنين 22 مارس 2021 - 17:00 | مروى الفن

بعد رفعها لدعوى قضائية على والدتها منى الصابر بتهمة تبديد أموالها، والحكم عليها بسنة سجنا نافذا، تعرضت النجمة الشابة حلا الترك لحملات بلوك من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي وبعض المشاهير العرب الذين أكدوا أنها نموذج سيء للأبناء.

وكانت منى الصابر قد أكدت في تصريح لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور انستغرام أن الحكم نهائي ولا مجال للاعتراض عليه سوى بتقديم التماس، وأنها ستطلب بحكم بديل لأنها لا تزال حاضنة لطفل في المدرسة ويحتاج إلى رعايتها، وأنها كانت تنتظر حكما مختلفا تماما عن الذي صدر.

وقالت “كنت أتمنى من ابنتي أن تقف وقفة حق، وأقول لها شكراً حلا على الهدية التي أهديتني إياها بعيد الأم، وغداً عندما تتزوجين وتنجبين أولاداً ستعرفين قيمة الأم، أقول لك يا حلا شكراً كثيراً، أنا أعلم أن حلا عندها علم بالحكم، وأنا لم أكن أتوقع في المحكمة أن تقف ابنتي ضدي”.

وللإشارة، فإن المحكمة البحرينية حكمت بحبس منى السابر لمدة سنة نافذة، وذلك على خلفية اتهامها من قبل ابنتها حلا الترك بالاستيلاء على مبلغ مالي بقيمة 200 ألف ريال بحريني، على مدار الأعوام الصارمة التي كانت فيها طفلة في حضانة والدتها، في حين أكدت الأم أن ابنتها كانت تعلم بإنفاقها هذه الأموال، وأنها اضطرت إلى الإنفاق من أموال ابنتها لأنها لم تحصل على نفقتها الشرعية لأكثر من عام ونصف من طليقها المنتج البحريني محمد الترك.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة