الرئيسية > اخبار حصرية

حملة استثنائية بهاشتاغ “ALLFBLADNA” لإحياء حب السفر في المغرب

  • الأربعاء 1 يوليو 2020 - 11:32 | -لالة فاطمة-

أطلق برنامج “أكور حياة بلا حدود”، التابع لمجموعة “أكور” حملة غير مسبوقة تحت هاشتاغ “#ALLFBLADNA” موجهة خصيصا لمس قلوب عشاق السفر في المغرب وتحقيق رغباتهم من خلال برنامج غني بعروض جديدة تجريبية ملهمة على مسارات تحتفي بجمال وتنوع المملكة، وتنقل قيم الضيافة والتضامن.

ومن أجل التشجيع على الاستمتاع بالراحة المستحقة عن جدارة، يقترح برنامج “ALL” عروض استثنائية إضافية تصل نسبتها إلى 50 في المائة على الإقامات لجميع الزبناء أعضاء البرنامج بمجرد التسجيل، حيث يمكن الاستفادة من هذا العرض ابتداء من اليوم وإلى غاية 30 شتنبر المقبل، وهي الإقامة التي يمكن أن تدوم إلى غاية 31 مارس من السنة المقبلة.

هذا البرنامج تم تصميمه خصيصا لإرضاء رغبات عشاق السفر والمغامرة، لذلك وضعت “أكور حياة بلا حدود” مسارات تمر من وسط أجمل المناظر الطبيعية التي تخطف الأنفاس في بلادنا مع روى استثنائية ومميزة والتي لا شك أنها ستظل راسخة في ذاكرة المسافر مدى الحياة. وسيحصل جميع المسافرون على خرائط مصورة توضح أهم معالم الرحلة ونقاط الاهتمام أيضا.

ويشمل البرنامج سياحة تضامنية على طريق أركان نواحي مدينة الصويرة، والمشي لمسافات طويلة على شواطئ مدينة أكادير وجبالها أيضا، وزيارة مدينة شفشاون واكتشاف الحرف التقليدية الأصيلة في مدينة طنجة، فضلا عن اكتشاف “صحراء أغافاي AGAFAY ” في مدينة مراكش على متن الدراجة الهوائية، وزيارة بحيرة سد سيدي محمد بن عبد الله.

ومن أجل عيش أحسن اللحظات في المغرب وفي أفضل ظروف السلامة والصحة، طورت مجموعة “أكور” عرضها بناء على أربعة مبادئ رئيسية تتمثل في:

سياحة محلية ترفع من قيمة جميع المناظر الطبيعية في المغرب

سياحة تضامنية تسلط الضوء على الإنتاج المحلي والصناعة التقليدية

سياحة إبداعية تذهب للقاء الفنانين والمواهب الشابة

سياحة تعاونية مبنية على توصيات المسافرين وخبرة وكالات الأسفار

يذكر أن فنادق “أكور” وضعت برنامج “ALLSAFE”، وهو برنامج بمعايير عالمية تم تصميمه بشراكة مع “مكتب فيريتاس” الرائد في مجال المراقبة والمصادقة والتجارب المختبرية.

ويرتكز برنامج “جميعنا في أمان” على خبرات مجموعة “AXA”، وانطلاقا من يوليوز الجاري، ستقدم الشركة الرائدة في مجال التأمين لجميع زبناء فنادق “أكور” دعم طبي مجاني، مع استشارات مهنية على يد أطباء متخصصون عبر الهاتف أينما كان المكان الذين يقضون فيه عطلتهم.

 

 

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة

استفتاء

من هي صاحبة أحسن مبادرة اجتماعية:

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...