الرئيسية > اخبار حصرية

حنان الخضر تحتفل بعيد ميلادها ال28

  • الأربعاء 24 أغسطس 2022 - 14:00 | سمية بنصات

احتفلت الفنانة المغربية المعتزلة حنان الخضر مساء أمس الثلاثاء 23 غشث بعيد ميلادها ال28 وشكرت كل من بارك لها وتمنى لها ذكرى ميلاد سعيدة.

حيث نشرت على حسابها في موقع تبادل الصور “انستغرام”، صورة تظهر فيها بإطلالة بسيطة وتحمل في يدعا قطعة الحلوى لكي تعبر من خلالها على سعادتها باحتفالها بعيد ميلادها وكتبت: It’s my birthdaaaaaay 🎂، أولا وقبل كل شئ كل الشكر و التقدير لكل من تذكرني وقدم لي التهنئة بمناسبة عيد ميلادي لقد غمرتموني بمشاعركم الراقية ودعواتكم المخلصة جزيل الشكر لفانزي الراقي لي كنحماق عليه حبكم ليا كيقويني و كيزيدني ارادة وعزيمة باش نكون عند حسن ظنكم الله اخليكم لياااا ويا رب يجعل أيامكم كلها خير وسعادة”.


وأضافت: “بحال هاد النهار جات حنان لهاد الحياة و ليوم فسن 28 سنة تبتات انها اقوى من بعض الظروف لي كانت صعيييبة فالسنتين الاخيرتين لكن الحمد الله حنان ليوم مستعدة تبغي الحياة من جديد وتعطيها العمل بجد و المثابرة باش الحياة بالمقابل تعطيها النجاح وحبكم 🕊”.

انهالت التهاني على الفنانة حنان الخضر من قبل أصدقائها بالوسط الفني، وكذا من قبل متابعيها عبر تطبيق انستغرام، الذين ،حملوا تعليقاتهم بأجمل المتمنيات لها بمناسبة عيد ميلادها.

للاشارة، تعرف الجمهور المغربي والعربي على وجه  المغربية حنان الخضر خلال منافسات برنامج المواهب “ستار أكاديمي “،لتعتزل بعدها المشهد الإعلامي والفني . عندما راجت فكرة زواجها .

وسرعان ما ستعود للظهور مرة أخرى خلال السنة الماضية ، من خلال حساب جديد على الانستغرام ، لكن ظلت مصرة على فكرة اعتزالها مجال الغناء والتوجه الى الموضة.

عبر عن رأيك

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة