الرئيسية > اخبار حصرية

خطوات لتجديد العلاقة الحميمية في فصل  الصيف

  • الخميس 30 يوليو 2020 - 15:00 | لالة فاطمة

مع ارتفاع في درجة الحرارة ،تصبح بعض الأشياء اليومية الاعتيادية ،صعبة التحقيق ،ومن بينها العلاقة الحميمة  ،التي ينفر البعض منها،على اعتبار أنها تزيد من درجة حرارة الجسم .

لكن يذهب آخرون ،أن فصل الصيف مناسبة جيدة جدا ، لعلاقة حميمية ناجحة ،وقد تكون سببا في رأي هؤلاء ،إذا تخللها خلل ما خلال فصل الشتاء ،حتى تعود بشكل طبيعي بل قوي .ذلك لأن فصل الصيف هو في الغالب فصل عطلة ،يبتعد غالبية الناس عن ضغط العمل .لالة فاطمة تقدم لك خطوات لتجديد العلاقة الحميمية في فصل الصيف .

في هذا السياق ،اعتبرالدكتورحاتم شرفي الإدريسي أخصائي أمراض جنسية،في تصريح خص به “لالة فاطمة”، بأن فترة العطلات والراحة يساعد الزوجين على إنعاش علاقتهما الحميمية بشكل ملحوظ، خصوصا إذا ما حاول الزوجان تتبع خطوات بسيطة خلال عطلتهما من أجل إنعاش هذه العلاقة بشكل صحي ومرضي لكلا الطرفين.

ومن بين الأشياء التي يستحب على الزوجين الاهتمام بها ،يضيف شرفي الادريسي ،هو السفر،ويفضل بمفردهما  دون مرافقة أحد ، لكي يتسنى لهما استغلال خصوصيتهما والاستفادة منها بشكل إيجابي. هذ ه الخصوصية ستساعدهما على الاسترخاء، مما ينعكس إيجابا على علاقتهما الحميمية، كما أن لغة الحوار يؤكد الدكتور الإدريسي تعتبر عاملا مهما للتواصل بين الزوجين من أجل علاقة ناجحة، خصوصا إذا ما حاول الزوجان المشاركة في  هوايات من أجل إنعاش التقارب بينهما كالسباحة والخروج إلى الطبيعة وغيرها.

وفي الصدد نفسها اعتبر الدكتور حاتم شرفي الإدريسي، بأن خروج الزوجين وحدهما في أمسيات رومانسية لتمضية أوقات رائعة في المرح واللهو سيعمل بالتأكيد على بعث روح جديدة الى العلاقة، وسيذكرهما بالتأكيد بالأيام الأولى من زواجهما، خصوصا في فصل الصيف، على اعتبار أن هذاالفصل مخصص للسهر والمتعة، مما سيساهم في تعميق العلاقة بين الزوجين وبعث روح جديدة فيها.

 

 

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة

استفتاء

من هي صاحبة أحسن مبادرة اجتماعية:

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...