الرئيسية > اخبار حصرية

خطوات للعرسان من أجل تأثيت بيت الزوجية

  • السبت 5 سبتمبر 2020 - 20:00 | ليلى كندي

عش الزوجية هو المكان الذي سيجمع العروسين مدى الحياة، والذي يجب أن يكون لوحة فنية مليئة بالجمالية والحب. سعاد الطهري، مصممة ديكور، تقدم مجموعة من الخطوات التي تساعد العروسين على تأثيت بيت الزوجية.

الخطوة الأولى: ضرورة معاينة العروسين لبيت الزوجية وهو فارغ بدون أثاث ولا ديكور، وكتابة بعض الملاحظات سواء كانت سلبية أو إيجابية، ومحاولة البحث عن كيفية استغلال ما هو جميل وإخفاء ما هو معيب، مع ضرورة تحديد طبيعة الديكور والأثاث الذي يرغبان فيه، ما إذا كان كلاسيكيا أو عصريا.

الخطوة الثانية: يمكن للعروسين البحث في المجلات والمواقع الإلكترونية عن أحدث الكتالوجات الخاصة بالأثاث والمفروشات، وأيضا القيام بجولات في المحلات لاختيار الموديلات والأقمشة والألوان وأيضا معرفة الأسعار، كما يمكنهما الاستعانة بالأهل والأصدقاء للاستفادة من خبرتهم في مجال الديكور والتأثيث.

الخطوة الثالثة: في مرحلة اختيار الأثاث والديكور في بيت الزوجية، هناك العديد من النقط يجب مراعاتها، أولا يجب ان يتحقق نوع من التميز، بمعنى عدم وجود أكثر من تصميم، ونفس الشيء في اختيار لون الجدران التي يجب أن تتوحد درجاته، لكي يمنح البيت نوعا من النعومة والبساطة. أما في مرحلة التأثيث، فيجب الحرص على خلق انسجام في اثاث الغرف، بجيث يجب أن تكمل كل قطعة، القطعة الأخرىن مع ضرورة مراعاة نقطة التركيز التي يجب أت تحظى بأهمية أكبر، لأنها مصدر القوة التي تؤثر على باقي الديكورات.

الخطوة الرابعة: وهي أهم خطوة يجب على العروسين الالتزام بها، من أجل تأثيث بيتهما بشكل متميز وأكثر حميمية، وهو الحرص على أن يكون ديكور بيتهما قريبا من شخصيتهما، لكن بشرط ضرورة مراعاة  التناسق الجمالي والبساطة في الديكور والاثاث.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة

استفتاء

من هي صاحبة أحسن مبادرة اجتماعية:

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...