الرئيسية > اخبار حصرية

دراسة: النوم على الظهر خطر للحوامل

  • الأربعاء 9 أكتوبر 2019 - 04:00 | -لالة فاطمة-

يقول المثل المغربي “سول المجرب لا تسول الطبيب” وهو مثل شائع ويعمل به جل المغاربة، في كل المواضيع، فنجد كل من مرت بفترة حمل تنشر تجاربها وتشاركها مع نظيراتها من النساء الحوامل رغم خطورة المواضيع والحالات.

كشفت دراسة أمريكية حديثة أن نوم المرأة الحامل على ظهرها يسبب لها العديد من المشاكل كالتأثير على وزن الجنين، إذ قام الباحثون بمقارنة الأضرار التي تسببها السجارة والنوم على الظهر .

وأكدت الدراسة التي طبقت على مجموعة من النساء الحوامل عبر العالم أن من يقومن بالنوم على ظهرهن خصوصا في الأشهر الأخيرة يلدن  أطفال بوزن منخفض جدا، مما يسهل عليهم التعرض لمشاكل صحية .

شيماء جديوي صحفية متدربة

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...