الرئيسية > اخبار حصرية

دعي ديكوراتك تحتفل معك بشهر رمضان الكريم

  • الأحد 2 مايو 2021 - 20:00 | سمية بنصات

مع حلول كل مناسبة ترغب كل امرأة تغيير ديكور منزلها ليبدو أكثر جمالا وأناقة، وفي الوقت نفسه لا يكلفها الكثير من المال. مصمم الديكور “إيهاب عمر” يزودك ببعض اللمسات البسيطة لتغيير ديكور منزلك بأقل التكاليف.

أفكار بسيطة وغير مكلفة:

-تغيير ديكور المنزل في المناسبات ولو بتكاليف بسيطة يغير من الحالة النفسية والمعنوية للأفضل.

-اللونان الأحمر والذهبي لهما تأثير السحر عند امتزاجهما، فيغرسا في النفس مشاعر الرومانسية والأناقة، لذا يمكن إضافتهما للديكور من خلال الأكسسوار الملون باللونين المذكورين، والإضاءة أيضا كالشموع الحمراء على طاولة الطعام.

-كذلك الإضاءة اللامعة مناسبة لإضفاء البهجة على المنزل، ويمكننا شراء وحدات الإضاءة اللامعة أو تعديل وحدات الإضاءة لدينا بالمنزل لتكون لامعة، وذلك بتجميع وحدات الإضاءة المختارة، ونقوم بدهانها بالصمغ أو أي من المواد اللاصقة المناسبة، فنضع عليها الخامات اللامعة كالجلايتر، ونتركها قليلا حتى تتماسك الخامات اللامعة بوحدات الإضاءة.

-يفضل مشاركة أفراد الأسرة كبارا وصغارا في هذه التعديلات السهلة البسيطة، فشعور كل فرد بمشاركته في ديكور المنزل يضفي على أحاسيسه شعورا بالانتماء للمنزل وشعورا بالسعادة والبهجة والراحة النفسية.

-أما ورق الحائط بتصميماتها المناسبة، والتي تضم اللونين الأحمر والذهبي تبعث على الإحساس بتغيير الديكور وتغيير المساحات الكبيرة الواسعة والاستعداد للمناسبات، فبإضافة ورق حائط جديد يغير من ألوان الحوائط، والتي تعتبر من المساحات الكبيرة في المنزل.

-يمكن وضع مرآة في إطار ذهبي في إحدى زوايا البيت.

-استخدام اللون الفضي أيضا في الديكور يوحي بالفخامة، ويعطي شعورا بالسعادة، ويمكن استخدامه من خلال الأكسسوارات ذات البريق الفضي كالشمعدنات، والتي تضفي بدورها على الشموع البيضاء الفاخرة ذوقا رفيعا.

-تغيير ديكور المنزل لا يتوقف فقط على إضافة ورق الحائط أو الأكسسوار، وغير ذلك من مكونات التصميم الداخلي…ولكن باستطاعتنا تغيير ديكور المنزل والحالة النفسية والمعنوية بدون تكاليف مالية، كتغيير أماكن قطع الأثاث مثلا، فهذا يبعث على تغيير الحالة النفسية لأفراد الأسرة والضيوف على حد سواء.

-كذلك تجديد أغطية الوسائد بألوان مناسبة كالأبيض أو الذهبي أو الأحمر أو الفضي يضفي جوا رومانسيا على الغرفة.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة