الرئيسية > اخبار حصرية

دنيا بطمة تستعد لتشارك متابعيها أول صور لملامح رضيعتها ليلى روز

  • الأربعاء 16 ديسمبر 2020 - 14:00 | سمية بنصات

تستعد الفنانة دنيا بطما لإظهار ملامح طفلتها الثانية ليلى روز لجمهورها المغربي والعربي، إذ نشرت يوم أمس الثلاثاء على حسابها الخاص وحساب رضيعتها على الإنستغرام خبر أنها ستكشف عن وجه ليلى روز لأول مرة.

و من خلال صورة شاركتها دنيا مع متابعيها ، قالت أنها ستكشف عن ملامح رضيعتها عبر حسابها في الانستغرام، وعلقت “من جاهز يشوف هالستروبري أول صوره راح تنزل بحسابها قريب، أعتقد بتغنون صدمة عمر مرت علي ولا حسبت حسابها”.

للإشارة، كانت دنيا  بطمة قد شاركت لحظات مؤثرة من ولادتها لطفلتها الثانية التي تحمل من الأسماء اسم ليلى روز رفقة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور انستغرام.

وأثارت دنيا بطمة ضجة كبيرة على منصات التواصل بغد ظهورها في مجموعة من الصور التي تلخص مراحل ولادتها من غرفة العمليات الى حملها لطفلتها الثانية بين ذراعيها.

ولم تكتف الفنانة الشابة بنشر صورها رفقة ليلى روز فقط، بل وشاركت أيضا جمهورها صورا لها رفقة والديها وأخرى تظهر فيها ابنتها الأولى غزل الترك، وأيضا البوفيه الذي اختارته.

كما نشرت دنيا بطمة فيديو يوثق لحظة قطع زوجها البحريني محمد الترك للحبل السري لطفلتهما ليلى روز وأرفقته بتعليق قائلة: ” والحب ديالي قص الحبل السري وانت البك ٱسي اوي اوي”.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة