الرئيسية > اخبار حصرية

دنيا بطمة “تعرضت انا وبنتي غزل للسب والقذف من قبل سلطانة وخا عمرني ما هضرت مع هاد الانسانة “

  • الثلاثاء 2 مارس 2021 - 14:00 | مروى الفن

كشف المحامي والنقيب السابق لهيئة المحامين بالدار البيضاء، عبد اللطيف بوعشرين في ندوة صحفية للنجمة دنيا بطمة والتي جرى تنظيمها بمدينة الدار البيضاء،عن براءة كل من دنيا وشقيقتها من تهمتي النصب والتشهير في القضية الشهيرة بـ”حمزة مون بيبي” أو توفرهما على القن السري الخاص بهذا الحساب.

وقام المحامي بوعشرين خلال هذه الندوة بعرض جميع الوثائق التي تؤكد براءة الشقيقين من تهمة تسيير حساب “حمزة مون بيبي” أو أي علاقة لهما به، مشددا على أن “المحكمة لم تجد أي دليل يفيد بتسيير دنيا بطمة وشقيقتها، للحساب أو أنهما تدخلتا من خلال الصور، في المشاركة المنصوص عليها في الفصل 129 من القانون الجنائي، في عرقلة سير نظام المعالجة الآلية وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك، والتهديد”.

ومن جهة أخرى، صرحت دنيا بطمة خلال نفس الندوة أنها تعرضت وابنتها الكبرى غزل الترك للسب والشتم من قبل المصممة المغربية سهام بادة المعروفة بـ”سلطانة”، وقالت “أنا عمرني هضرت مع هاد الإنسانة وما عندي حتى علاقة فتشويه الصورة ديالها”.

كما أوضح النقيب بوعشرين أن السبب الذي دفع محكمة الاستئناف لرفع مدة موكلته الحبسية من 8 أشهر حبسا نافذا، هو تواصلها مع الهاكر “جعمي”، حيث تواصلت كل من ابتسام ودنيا بطمة مع “الهاكر” لاسترجاع حساب شقيقتهما إيمان وابنة شقيقتها بعدما تمت قرصنتهما.

وفي تعلقها على الموضوع قالت دنيا “سولنا على شي حد كيسترجع الحسابات بطريقة قانونية وقالو لينا هاد السيد تعامل مع مجموعة مع الفنانات بينهم سعيدة شرف ورجع لينا الحسابات وصيفطنا ليه الفلوس عبر وافا كاش”.

وتابع المحامي بوعشرين حديثه قائلا أن السبب الأخير لرفع العقوبة من 8 أشهر إلى سنة حبسا نافذا، هو تقديم الفنانة سعيدة شرف والمصممة سلطانة شكايات ضد كل من ابتسام ودنيا تتهمانهما بوجود صلة بيبنها وبين حساب حمزة مون بيبي.

مزيدا من التفاصيل تجدونها في الفيديوهات أسفله:

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة