الرئيسية > اخبار حصرية

دنيا بوطازوت : “الفيلر ما جايش معايا وأعشق نفسي هكذا”

  • الأحد 19 يونيو 2022 - 12:00 | لالة فاطمة

انتشرت أمس عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورا للفنانة دنيا بوطازوت بفم منتخف في البرايم الربع النهائي من برنامج لالة لعروسة ، وتداولت الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير المغاربة خبر إجراء دنيا لعملية الفيلر على مستوى شفتيها .

وفي هذا السياق ، نفت الممثلة المغربية هذه الإشاعة ، حيث كشفت عبر صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات”انستغرام” بأنها لم تجر أي عملية تجميلية ، مضيفة أن سبب نفخ فمها راجع لمشكل صحي طاريء على مستوى شفتيها ،وقالت المتحدثة ذاتها بخصوص هذا الموضوع :”صباح النور حبابي كنت متأكدة مليار في المية أنني غنلقا اللي يكتب هد الشي …..ههه وتابعت “الحقيقة لا نفخ لافيلر.. بقا ليا غ هو من لحساب … والمصيبة انني جاتني السخانة ف فمي.. ماعرفتش شنو كيسميوها الأطباء herpès “.

وتابعت بشأن من ينتقدها بخصوص الضحك أثناء تقديم البرنامج :”وما نساش لعيون زوينين…صحاب نقصي من الضحك .. شحال كضحكي ..علاش كضحكي، هاني لبارح بكيت فرحتو” وأضافت دنيا:”جاتني نهار اللي كنصور والبرايم اللي شفتو لبارح واللي غتشوفوه الأسبوع الجاي تصورو متابعين الفرق غيبان واضح.

وختمت تدوينتها:”صحاب الفيلر بصحتكم وراحتكم ربي يحفظكم ،أما أنا مايجيش معايا ابدا تبدا وهادي حقيقة واعشق نفسي هاكا وأنا بلدية وأفتخر…”
إيمان البدري

عبر عن رأيك

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة