الرئيسية > اخبار حصرية

دنيا بوطازوت “فضولية” في برنامج “لالة لعروسة” في موسمه الجديد

  • السبت 24 مارس 2018 - 18:40 | رحمة الجوهري

أمام النجاح الذي حققه برنامج لالة لعروسة، أكثر البرامج مشاهدة على قنوات الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة خلال سنة 2017، قرّرت الشركة المنتجة له ضخ دماء جديدة على البرنامج، من خلال استقطاب مقدمة جديدة واقتراح محتوى أكثر غنى وديكور أكثر جاذبية خلال الموسم الثاني عشر للبرنامج.

تحوّل سيمنح متابعي البرنامج إمكانية عيش لحظات خاصة من المتعة والتسلية حسب تصريح منتجي لالة العروسة “التعديلات التي قمنا بها تضخ من دون شك دماء وحيوية جديدة على البرنامج”. وأولى هذه التعديلات والتي سيكتشفها المشاهد مساء اليوم مقدمة البرنامج الجديدة، وذلك بعد أن قامت الممثلة الشهيرة فاطمة خير التي قدمت البرنامج لسنوات عديدة، والكوميدي عبد الصمد مفتاح الخير بترك مكانهما للممثلة والمغنية صفاء حبيركو والتي ستقوم بتنشيط مختلف البرايمات. كما سيكون المشاركون على موعد مع ألعاب ومنافسات جديدة تهدف إلى التعرف على مدى معرفة الزوجين ببعضهما البعض وعملهما الجماعي فضلا عن قدرتهما على العيش سويا. كما سيخضع المشاركون لاختبارات متتالية تتخللها العديد من المسابقات والألعاب.

وتقدم الفنانة دنيا بوطازوت مسابقة “الفضولية” التي تهدف إلى التذكير بدور الحماة كأم ثانية، مهما كانت فضولية، من خلال شخصية تجسد خليطا بين الفضول والشعبوية والحنان. كما تقدم دنيا بوطازوت مسابقات وفقرات خارجة البلاطو تمزج بين المتعة والضحك.

يذكر أنه وفي كل أسبوع، ستحل شخصيات معروفة كضيفة على بلاطو البرنامج وسيكون المشاهد على موعد مع فنانين من مختلف الأجيال والمشارب كسلمى رشيد ودنيا باطمة وكارمن سليمان وقادر الجابوني وزينة الداودية والستاتي… والعديد من الأسماء التي يسطع اسمها في سماء الموسيقى.

 

عبر عن رأيك

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة