الرئيسية > اخبار حصرية

ديزي دروس في لقاء تلفزيوني: سعدات مسلم حسدتو

  • الإثنين 20 يناير 2020 - 14:01 | خولة دحو

خرج الرابور المغربي عمر السهيلي المعروف بـ “ديزي دروس” في تصريح جديد قال فيه “سعدات مسلم حسدتو”، وأضاف خلال لقاء تلفزيوني بُث على قناة “شذى تيفي” إن ما تلقاه “مسلم” من انتقادات وتعليقات سيئة بسبب زواجه من الممثلة أمل صقر، “غادي يخليه قدام الله ياخذ من حسنات مئات الآلاف ديال الناس لي هضرو فيه خايب”.

View this post on Instagram

😊 لا تنسى متابعة للصفحة @lalla_hobby . Follow ➡️ [email protected]_hobby1 . . دخلو عند هاد البنت حسابها روعة @bella_sandrila @bella_sandrila @bella_sandrila . . . . . للأعلاناتكم التجارية مرحبا على الخاص📩📩 . . . . ‏‮#اكسبلور #المغرب #فن  #سعد_المجرد  #ايهاب_امير#سلمى_رشيد #دنيا_بطمة #السعودية  #سنابات  #الرباط#مغربية  #قطر #مغربية_وافتخر #الصحراء_المغربية#المغربيات_اجمل_نساء_الكون #الدار_البيضاء #Maroc #morocco  #duniabatma #explorer#ihabamir #saadlamjarred  #hananeelkhader#caftan #marocain #casablanca #marrakech  #moroccandress #mahammedia #Maroc #morocco  #duniabatma #explorer#ihabamir #saadlamjarred  #hananeelkhader#caftanmarocain #casablanca #marrakech  #moroccandress #mahammedia

A post shared by لالة حبي (200k) Soon 😍 (@lalla_hobby) on

ديزي دروس أكد في نفس السياق إن مسلم لن يتأثر بما حصل، مشددا على أنه يعرفه جيدا، وأن شخصيته قوية.

وتجدر الإشارة إلى أن ديزي يحتل مراتب متقدمة على قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة على موقع “يوتيوب” بالمغرب، بمقطع فيديو “أضواء Lights” الذي وثق فيه لأقوى لحظات تحضيراته وإحيائه لإحدى حفلات مهرجان “البولفار” بالدار البيضاء خلال شهر شتنبر من 2019.
حيث لقي الفيديو إعجاب عدد كبير من متابعي الرابور، الذي أبدَواْ استحسانا كبيرا للأجواء التي يشتغل فيها رفقة فريقه، وتمكنه من عدد من اللغات كالفرنسية والانجليزيو والاسبانية.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

من هي صاحبة أحسن مبادرة اجتماعية:

التصويت انظر النتائج

Loading ... Loading ...