الرئيسية > اخبار حصرية

رامز جلال يتحدى فيروس كورونا بطريقته

  • الأربعاء 1 أبريل 2020 - 18:00 | لالة فاطمة

انعكس الوباء العالمي ،كورونا ،على مختلف المؤسسات الثقافية والاقتصادية في العالم أجمع .فتوقفت كبريات شركات الإنتاج عن تصوير أعمالها الفنية ،التي تجني من ورائها أرباحا ضخمة .

ويبدو أن الأمر سيان أيضا في بلدنا حيث فرضت السلطات أمر توقيف بعض الإنتاجات الدرامية الرمضانية ،ويسري الحال على الإنتاجات العربية أيضا .

لكن رامز جلال ، الفنان المصري ،الذي اشتهر بمقالبه العنيفة ،الذي يسقط غالبية الفنانين في شباكها ،نشر مقطع فيديو على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “تيك توك”،  يخبرمن خلاله عن برنامجه في رمضان المقبل. حيث أنهى تصوير آخر حلقة من برنامج المقالب الذي  سيقدمه للعالم العربي ،على قنوات إم بي سي .

فكورونا لم تقف سدا منيعا لإكمال آخر حلقة لبرنامج المقالب الذي يعرف نسبة مشاهدة عربية عالية.

ولأول مرة ستختلف حلقات مقالب أو برنامج رامز جلال ،عن أخرى ،في كل حلقة هناك سيناريو معين للضيف الشهيروأشدها عنفا هي رامز والبركان ،حيث سيدعو ضيفه في جولة سفاري ،وعندما يصلن إلى مكان معين سينفجر البركان وهناك ستدور مشاهد العنف، والإثارة .ثم يتضمن البرنامج حلقة القطار الذيسيعرف هجوم عصابة لسرقته ،وغيرها من المشاهد التي تخلق نوعا من الفرجة والإثارة لكن مزوقة بالعنف والشر أحيانا .

برنامج المقالب لرمضان المقبل سيحمل عنوان “رامز خارج نطاق الخدمة “. وطبعا ستليه خرجات فنانين كثر ،تعلن أن ليس هناك كاميرا خفية وإنما الحلقة كان مخطط لها ،حتى هناك من قال أنه يكتب سيناريو الحلقة .

 

 

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة

استفتاء

من هي صاحبة أحسن مبادرة اجتماعية:

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...