الرئيسية > اخبار حصرية

رسميا حمزة الفيلالي يدخل القفص الذهبي الثالثة

  • السبت 22 يناير 2022 - 18:00 | سمية بنصات

احتفل يوم أمس الجمعة الكوميدي ومقدم البرامج حمزة الفلالي بعقد قرانه على زوجته الثانية التي فضل عدم الكشف عن هويتها أو مشاركة صورها مع محبيه.


ولكن بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بأخبار المشاهير نشرت صور من حفل الزفاف، وحسب ماتم تداوله زوجة حمزة تشتغل في مجال الطيران”.

رغم ان حمزة لم ينشر شئ في حسابه الرسمي على الانستغرام ماعدا خبر الزواج حيث كتب:” الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات شكرا ليكم كاملين على فرحتكم ودعواتكم ليا، وبغيت نگوليكم أنني فظلت ندير الحلال لأنه أحسن طريق بالنسبة ليا، شكرا للزوجة ديالي لي بغاتني بالخيب والزوين ديالي ♥️”.

كما شكر عائلته: ” شكرا لعائلتي الصغيرة والكبيرة والاصدقاء المقربين ليا لي شاركو معايا هاد اليوم المميز بالنسبة ليا”.

وحول الصور التي انتشرت لزوجته الحالية في مواقع التواصل الاجتماعي كتب حمزة:” سلام خوتي خواتاتي، مرة اخرى شكرا ليكم على الفرحة ديالكم والدعوات ديالكم، اللي بغيت نوضح هو انني فظلت منبينش الزوجة ديالي احتراما ليها وكنت رافص انتشار الصور ديالنا، ولكن بزاف ديال les pages مرفضوش🙂، الماضي كيبقى ماضي والله يسهل على الجميع، والمهم عندي هو منجرح المشاعر ديال حتى واحد… نهاركم مبروك”.

عرف حفل الزفاف حضور عائلة العروسين والأصدقاء المقربين وحضر الفنان الشعبي نبيل نصيف واميمة باعزية لإحياء الحفل، حيث شكرهم حمزة في خاصية الستوري.

للإشارة، انفصال حمزة الفيلالي في شهر أكتوبر وللمرة الثانية عن زوجته هند العلمي وأم بناته “أروى ومايا”.

عبر عن رأيك

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة