الرئيسية > اخبار حصرية

روتينات وفلوغات ووصفات.. ممثلات قْلبوها يوتوبورز

  • الإثنين 20 يناير 2020 - 20:03 | خولة دحو

استطاع موقع “يوتيوب” أن يجذب الآلاف من صُناع ومُقدمي المحتوى عبر العالم، حيث يستعمله شهريا قرابة 2مليار مستخدم يشاهدون فيديوهات عبر المنصة المتاحة فى 80 لغة مختلفة حول العالم..

واعتمد الموقع استراتيجية جديدة تسمح لأصحاب القنوات بالربح من قنواتهم، مما أغرى الكثيرين لخوض هذه التجربة، حيث أصبح رياضيون وممثلون ومغنيون وطباخون وأطباء وربات بيوت…الخ يُحملون مختلف المقاطع التي يشاركون من خلالها كما هائلا من المحتوى.
وفي المغرب، وصلت عدوى اليوتيوب إلى بعض الممثلات اللواتي اخترن تقديم فيديوهات تتنوع بين “الروتينات، والفلوغات، والوصفات…” وأصبحن يُحققن بفضلها أرقام مشاهدات عالية.

نرجس الحلاق

وهي ممثلة مغربية تنحذر من شمال المملكة، شاركَت في عدة أعمال من بينها “صالون شهرزاد” والمسلسل السوري” بيوت في مكة” وفيلم ”نرجس النجار” ”عاشقة من الريف” ومع الفنان حسن الفذ في السلسلة التلفزونية “سلوى والزبير، وفيلم ” غرام وانتقام ” للمخرج عبد الكريم الدرقاوي .

اختارت ان تدخل إلى “اليوتيوب” خلال شهر غشت 2019، لتفاجأ متابعيها بأول فيديو على قناتها التي اختارت تسميتها “نرجسVlog”، شاركت فيه لحظات سفرها إلى كندا، حيث اختارت عيش تجربة جديدة هناك.
ويتابع قناة نرجس النجار حتى أكثر من 100ألف شخص، وتحقق أرقام مشاهدات تتراوح ما بين 35ألف و نصف مليون مشاهدة.

هدى صدقي

وهي ممثلة مغربية تنحذر من العاصمة الرباط، شاركت في العديد من الأعمال الفنية منذ عام 2003، ومن بينها “سمك القرش”، و”بوكفة”، و”خربوشة” وغيرها من الأفلام والمسلسلات التي حققت نجاحا ولقيت إعجاب الجمهور المغربي.

دخلت هدى صدقي “اليوتيوب” أواخر شهر يوليوز 2019 بفيديو تحدثت فيه عن قرارها، وبررت هذا الاختيار قائلة إن “بزاف ديال المتابعات طلبو مني نبقى على تواصل معاهم، ويشوفو يومياتي فداري وخدمتي” مما جعلها تلبي طلبهن.
هذا وتلقى فيديوهاتها متابعات كثير تصل إلى أكثر من مليون مشاهدة.

سناء عكرود

وهي ممثلة، وكاتبة سيناريو ومخرجة سينمائية مغربية. تنحذر من مدينة تارودانت، حظيت بشهرة واسعة بعد تقديمها لأعمال تاريخية من عبق الثراث المغربي مع المخرجة فاطمة بوبكدي بعنوان “الدويبة”، و”سوق النسا” وسلسلة “رمانة وبرطال”، وشاركت بعدها في الفيلم المصري “إحكي يا شهرزاد” بدور أثار جدلا واسعا في المغرب، اختفت لفترة، ثم عادت في بطولة الفيلم والمسلسل بنفس العنوان “لعقبة ليك” لتختار بعدها خوض تجربة إخراج أعمال اجتماعية واقعية أبرزها “الفصول الخمسة”.

شاركت سناء عكرود أول فيديو على قناتها خلال أواخر شهر يونيو 2019، وكان يتضمن لقطات متنوعة من كواليس فيلم “خنيفسة الرماد”، حيث ظهرت فيه مجموعة من الوجوه الفنية التي شاركت في الفيلم المذكور، ومن بينها الكوميدي يوسف أوزلال والممثل أمين الناجي.
ويتابع قناتها إلى حد الآن أكثر من 120ألف شخص، فيما حققت مشاهدات فيديوهاتها أرقاما وصلت إلى أكثر من مليون مشاهدة.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

من هي صاحبة أحسن مبادرة اجتماعية:

التصويت انظر النتائج

Loading ... Loading ...