الرئيسية > اخبار حصرية

زوجك “مهووس” بكرة القدم.. اتبعي هذه الخطوات

  • الأحد 20 أكتوبر 2019 - 14:00 | خولة دحو

ممنوع المرور أمام التلفاز.. لا تتحدثي بصوت عالٍ، لا تتكلمي فى الهاتف بجانبه.. هل تواجهين هذه الأمور بشكل شبه يومي خلال أوقات مبارايات كرة القدم؟

وربما تشعرين بأن زوجك يفضل كرة القدم على علاقتكما، كما تشتكي بعض السيدات، عليك إذن اتباع الخطوات التالية، والتي قد تساعد في توطيد العلاقة بينكما ولن تشعري بالملل والوحدة بعد الآن إذا قمتِ بتجربتها…

“دعوة خاصة بالماتش”

فبدلاً من خروج زوجك ومكوثه على المقاهي ومن ثم بعدها السهر مع الأصدقاء حتى مطلع الفجر، لم لا تقيمي “دعوة” خاصة بالمباريات؟! بالطبع لن تقومي بالطهي فيها إلا إذا كنتي من هواة الطبخ.

كل ما عليك فعله إحضار البيتزا والمشروبات والفشار وغيرها من المسليات مع إحضار أصدقائه وزوجاتهم. وفى الوقت الذي يشاهد فيه المباراة يمكنك الجلوس مع زوجات أصدقائه وتوطيد العلاقة بينكن بل والاتفاق على الخروج معاً في وقت لاحق.

– اندمجي معه

بدلاً من الانعزال التام عنه، اجعليه يعلمك بعض القواعد فى كرة القدم ومن ثم اطلبي منه أن يختبرك فى هذه القواعد بعد المباراة. و إذا نجحتي فيها، عليه أن يحضر لك شئ تحبينه أو حتى الخروج معا، والعكس صحيح. ربما تبدو هذه الفكرة بسيطة ولكنها ستجعل زوجك متشوق للمكوث معك بل ومتشوق أكثر للتحدث معك بعد المباراة، وفى رأيي هذا يساعد في توطيد العلاقة بينكما.

– شاركيه شغفه

هناك العديد من الأفكار التي ستساعدك على تخطي هذا الوقت دون الشعور بالملل، مشاركته شغفه سيساعد على تقوية علاقتكما، يزيد من إحساسه بالتقدير والإحترام.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...