الرئيسية > اخبار حصرية

زوجك يغازل الفتيات على الانترنيت.. هذا ما عليك فعله

  • الجمعة 30 أغسطس 2019 - 04:10 | خولة دحو

من المعروف أن مواقع التواصل الإجتماعي أثرت كثيراً على العلاقات بين جميع الأشخاص وأيضاً في الحياة الزوجية التي تجمع الثنائي. ومن الطبيعي أن يشعر كل من الزوج أو الزوجة بالغيرة نتيجة أقل الأمور وخصوصاً إذا وُجِدت بعض التعليقات على الصور التي تنتشر على هذه المواقع والحسابات الإلكترونية وهي للأصدقاء أو لغرباء، وطبعاً لن يقبل أي من الطرفين الخيانة حتى من خلال الكلمات.

لا بد من الإشارة الى ان المغازلة عبر الإنترنت من الأمور التي تستفز كثيراً الشريك ويعتبرها خيانة، وهي من الأمور التي تؤثر على العلاقة وتسبب الكثير من المشاكل.

فإذا إكتشفت مغازلة زوجك لغيرك على الإنترنت كيف تتصرفين؟

– في البداية عليك مواجهة زوجك بشكلٍ مباشر ولكن بهدوء ومنطق، وذلك بهدف التعبير له عن مدى إنزعاجك من الطريقة التي تصرف بها على الإنترنت، ويجب أن تستخدمي الطرق والكلمات المناسبة التي توصل له فكرة عدم تكرار الأمر مرّة أخرى.

– لا تطلبي منه إلغاء الحساب الذي غازل أخرى عليه، فهذه الخطوة ستبرز شخصيتك ضعيفة أمامه وستدل على الغيرة الشديدة التي شعرت بها. ولكن في حال كرر فعلته يمكنك عندها طرح بعض الحلول التي تحل المشكلة وبسرعة.

– في حال لاحظت تكرار المغازلة يمكنك جعله يدرك أنّك عالمة بالأمر ولكن الموضوع لم يعد يهمك، فهنا سيشعر بعدم إكتراثك وهذا يزعج الزوج إجمالاً.

– إذا غازل زوجك عبر الإنترنت أي إمرأة فعليك معرفة أن المشكلة ليست بعلاقتك معه أو حتى بك، بل هي أزمة شخصية أو نفسية يعيشها بنفسه. من هنا عليك مساعدته على التخلص منها بالأساليب السليمة.

– إبتعدي تماماً عن أسلوب الإنتقام بمغازلة غيره على الإنترنت، وأيضاً عن إلقاء الإتهامات في كل مناسبة وعلى أقل التعليقات عبر الإنترنت لأنّ الزوج سيشعر أنه تحت المراقبة وهذا ما يجعله ينفر منك ومن المنزل الزوجي.

– مع مرور الوقت وإذا قمت بالخطوات الذكية والصحيحة، ستلاحظين أن زوجك تغير وسيتخلى عن هذه الطرق الغير مرغوبة على الإنترنت.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...