الرئيسية > اخبار حصرية

سر اللون الأزرق في ديكور بيتك

  • الأحد 17 أكتوبر 2021 - 22:00 | -لالة فاطمة-

أصبح اللون الأزرق، رائجًا في تصميماتنا الداخلية ، ويعشقه البعض لإشراقته كما السماء في يوم مشرق.

وإذا انعكس اللون الأزرق على بقية القطع الزخرفية في البيت ،فهو يخلق جوا صافيا ومثاليا في فصل الخريف.

تساعد الألوان على تسخين المكان ،وتم التصويت أخيرا على اللون الأزرق ،كلون الموسم أو العام  في 2022،لان الأزرق يدعوك إلى التفاؤل والإقبال على الحياة ،خاصة في جو شتوي غائم وبارد.

كيف تعتمد الأزرق في ديكور بيتك

يمكنك تكسير المظهر العام للأبيض، بظل أزرق دون تكسير في تناغم الألوان، يمكن وضع الأزرق في كراسي غرفة الطعام أو في المكتب ،على الارائك في غرفة الطعام ، أو لمسات بسيطة من الأزرق ستغير المنظر العام للمكان.

ينسحب الأزرق الباستيل على الكتان المنزلي، على الفراش مثلا، فالأزرق سوف يضيء غرفة نومك ،في الأيام المطرة ،سواء ان استخدمته كطلاء للجدران او في ورق الحائط ،سيزيد من مساحة المكان ومن إشراقته . .

الألوان التي ترتبط باللون الأزرق السماوي

بالنسبة للعلامات التجارية والمصممين، فإن اللون الأزرق الفاتح ، حتى الأزرق الفاتح جدًا ، يكون مصحوبًا بشكل منتظم باللون الأزرق الملكي، الذي لا مفر منه. يشكل إنشاء لون أحادي مع هذا الظل تباينًا مذهلاً. الديكور الباستيل عصري في نهاية عام 2021. مع اللون الوردي أو الأصفر أو الأخضر، سيجد اللون الأزرق مكانه مع درجات الألوان الناعمة الأخرى.

يمكنك أيضًا إقرانها بألوان مكملة مثل البرتقالي والأصفر مما سيعززها ، خاصةً إذا كانت داكنة. اختر الأسود أو الرمادي الفحمي. يحتفظ اللون الأبيض بمكانه المفضل للاندماج مع هذا الظل المضيء.

عبر عن رأيك

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة