الرئيسية > اخبار حصرية

سيدة ترافق ابنها إلى المدرسة لتعلمه درس في الأخلاق

  • الخميس 26 سبتمبر 2019 - 06:00 | -لالة فاطمة-

قررت سيدة بريطانية مرافقة ابنها إلى حصصه الدراسية لتلقنه درسا قاسيا في التربية، بعد تقارير من المدرسة حول سلوكه السيء.

كانت بيكي كراندلي قد تلقت تقارير من المدرسة، تفيد بأن ابنها هاري البالغ من العمر 12 عاما، يتصرف بشكل غير لائق في المدرسة، فحذرته بأنها سترافقه إلى المدرسة في حال لم يحسن من سلوكه، لكنه لم يستمع إلى تحذيراتها، واعتقد هارلي أن والدته لم تكن جادة بتهديداتها، لكن عندما استلمت رسالة بالبريد الإلكتروني من معلمته في الفصل، تحدثت فيها عن حادثتين منفصلين أساء فيهما ابنها السلوك، نفذت ما كانت قد هددت به.

حسب موقع ميترو البريطاني، حضرت معه حصصه الدراسية، وتقول بيكي “بدأ كل شيء في العام الماضي عندما تغير للأسوأ، وأعتقد أن ذلك جزء من نموه في مرحلة المراهقة، لكنني لا أستطيع تحمل وقاحته وعدم احترامه للآخرين”، وتمت معاقبة هاري مرات عديدة في المدرسة بوضعه في غرفة منعزلة، لكن هذا لم يكن يؤثر على سلوكه، فأخبرت والدته المشرفين في المدرسة عن خطتها، ووافقوا عليها، وعند الساعة 2 من يوم الجمعة الماضية ظهرت في المدرسة.

وأضافت بيكي “هددته مرات عديدة بأنني سأجلس معه في الفصل خلال الحصص الدراسية، وكان يضحك عند سماع ذلك، وعندما وصلتني رسالة من معلمة الرياضية حول سلوكه السيء، أخبرته أنني سأنضم إليه في الفصل، وهذا ما حدث.. كان محرجا للغاية، وتم تقديمي بين زملائه بأنني والدته”.

سمية بنصات (صحفية متدربة)

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

من هي صاحبة أحسن مبادرة اجتماعية:

التصويت انظر النتائج

Loading ... Loading ...