الرئيسية > اخبار حصرية

سيدة حامل تلد في سيارة الاسعاف بعدما رفض المستشفى الاقليمي ببنسليمان استقبالها (بالصور)

  • الأحد 10 مارس 2019 - 15:03 | الفن مروى

وضعت امرأة حامل مولودها ليلة أمس السبت، داخل سيارة إسعاف أثناء نقلها الى المستشفى الجامعي ابن سينا بالرباط، بسبب رفض المسؤولين بالمستشفى الإقليمي ببنسليمان استقبالها وهي في حالة مخاض حادة لأسباب مجهولة.

وصرح الاستاذ محمد الشمسي محام وفاعل جمعوي لموقع “لالة فاطمة” ان السيدة الحامل (حكيمة. و) غالبها وجع الولادة لكن إدارة المستشفى لم تكثرت لخطورة الوضع، مضيفا “حضرت سيارة اسعاف لتقل السيدة الحامل وهي غارقة في مخاضها ونزيفها صوب مدينة الرباط”.

وتابع ذات المتحدث “تمددت السيدة الحامل فوق سرير سيارة الإسعاف دون أن ترافقها مولدة ولا ممرضة ، بل لم يتم حتى ربطها حتى لا تتدحرج مع اهتزازات سيارة الاسعاف، كانت أم زوج السيدة حكيمة( حماتها) جالسة بقريها وهذه الاخيرة تتألم وتصيح ملء ما استطاعت والدماء تسيل”.

كما أكد الاستاذ محمد الشمسي في ذات التصريح أن السيدة حكيمة وضعت مولودها في قلب سيارة الاسعاف ودخلت في غيبوية، وتابع” ربط سائق سيارة الاسعاف الاتصال بالمستشفى الاقليمي الذي طلبوا منه الرجوع بالسيدة حكيمة وجنينها الى المستشفى”.

ويذكر ان المستشفى الاقليمي ببنسليمان يواصل مسلسل تقصيره ومقامرته بحياة المواطنين ولم يمض على إهماله للطفلة وصال سوى اقل من شهر حين رماها للمجهول وهي الصغيرة التي شربت السم بالخطأ.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...