الرئيسية > اخبار حصرية

شابة تنتحر بعدما أجبرها زوجها التخلي عن رضيعها.. وهذه هي الرسالة المؤثرة التي تركتها

  • الخميس 23 يناير 2020 - 16:00 | ليلى كندي

قررت شابة كازاخستانية التخلص تماما من حياتها بعدما أجبرها زوجها على التنازل عن حضانة رضيعها من أجل أن تتولى زوجته الجديدة مسؤولية تربيته.

وقم تم العثور على جولمايسا تشاكيباييفا، البالغة من العمر 21 عاما معلقة من رقبتها في منزل والديها في زاركنت شرقي كازاخستان.

وتركت الأم الشابة رسالة كتبت فيها أن زوجها زهانات كوانشبايف قد دفعها إلى الهاوية، مشيرة إلى أنه أجبرها على الكتابة والتوقيع على ورقة تتخلى فيها عن الاتصال بطفلها أو الاعتناء به.

كما أوضحت الأم المنتحرة في رسالتها أن كوانشبايف سوف يستخدم المستند في المحكمة لحرمانها من حقوق الأمومة والحصول على الوصاية الكاملة على ابنهما.

وكتبت أيضا أنها وقعت على الورقة تحت تهديدات عنف جسدي وتهديدات بالقتل من زوجها الشرطي.

وبعد ذلك، بدأت التحقيقات في قضية التحريض على الانتحار، لكن لم يتم إجراء أي اعتقالات بعد.

وصرح نائب رئيس إدارة شرطة مقاطعة بانفيلوف، لوسائل الإعلام المحلية: “تم استجواب الزوج وهو في إجازة مرضية في الوقت الحالي، وسيتم فحص جميع الحجج والمطالبات من أقارب الضحية”.

في هذه الأثناء، يخشى أقارب جولمايسا أن يتم عرقلة سير القضية وطالبوا بإجراء تحقيق عادل، وطلبوا بالفعل من رئيس البلاد قاسم جومارت توكاييف المساعدة.

وقالت والدة الضحية، التي اكتشفت جثة ابنتها ومذكرة الوفاة: “كنا نظن أن ابنتنا سعيدة في زواجها حتى وقت قريب عندما اتصل والدها بزوجها، الذي طلب منه أن يأتي ويأخذ ابنته بعيدا لأنه سيحضر زوجة جديدة للمنزل”.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

من هي صاحبة أحسن مبادرة اجتماعية:

التصويت انظر النتائج

Loading ... Loading ...