الرئيسية > اخبار حصرية

صابرين باكية “إيه ذنب أولادي يتشتموا لأني شلت الحجاب”

  • الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 - 10:01 | مروى الفن

بعد الهجوم الكبير الذي تعرضت له بعد خلعها الحجاب خرجت الفنانة المصرية صابرين عن صمتها لترد في أول تصريح لها أنها خلعت الحجاب منذ مدة طويلة ووضعت بدلا منه “التربونة” –غطاء للرأس يكشف عن بعض خصلات الشعر ولا يستر الرقبة، وأنها كانت تستخدم الشعر المستعار، وصورها الأخيرة هي الأولى لها بعد خلع “التربونة”.

View this post on Instagram

#Birthday #Alexandria #MyEgypt #VisitEgypt

A post shared by Sabrien – صابرين (@sabrienofficial) on

وقالت صابرين خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي عمرو أديب، في برنامج “الحكاية” “أنا من زمان وانا قالعة الحجاب .. انا كنت ديما بقول اني محتشمة .. أنا من يوم ما لبست الباروكة أنا قلعت الحجاب .. ودائما بقول انا عملت خطوة بسيطة يمكن تقبل .. يمكن تكون حاجة كويسة”.

تابعت حديثها قائلة “كل ما اعمل عمل فني يتكلموا عن الباروكة، مع كل صورة الناس تعلق على ظهور خصلة شعر ولا جزء من الرقبة، وتعبت نفسيا جدا وقررت خلع التربونة لأنني شعرت إنني مقسومة نصفين ومتناقضة والسوشيال ميديا تعبتني نفسيا”.

وأكدت صابرين ” أنا بعمل أدوار محترمة وقمت بتربية أولادي بتربية محترمة و أنا عمر ما حد اتكلم عني نص كلمة .. إلا أما لبست الباروكة .. إيه ذنب أولادي يتشتموا كل شوية من ناس معندهمش دين ولا أخلاق؟”.

وللإشارة فإن الفنانة المصرية صابرين انضمت لقائمة النجمات اللواتي تخلين فجأة عن غطاء الرأس، وباغتت كل متابعيها على موقع إنستقرام بنشر أول صورتين لها بدون حجاب، ولم تلجأ صابرين لحيلتها المعتادة وترتدي الباروكة كما كانت تفعل في السنوات الأخيرة.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة

استفتاء

من هي صاحبة أحسن مبادرة اجتماعية:

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...