الرئيسية > اخبار حصرية

صابون الزنجبيل للقضاء على السيلوليت

  • الجمعة 29 نوفمبر 2019 - 13:00 | سمية بنصات

يتميز الزنجبيل برائحته القوية، ومذاقه الحاد، الأمر الذي جعل الناس يستخدمون مسحوقه أو مبشوره في تحضير بعض الأطباق والأطعمة، بالإضافة لاحتوائه على العديد من الفيتامينات، والعناصر الغذائية المهمة للجسم، وما من مشكلة جلدية تزعج المرأة أكثر من السيلوليت، فهي تجتاح معظم مناطق الجسم كالساقين، المؤخرة، البطن والذراعين وتصيب المرأة المكتنزة والنحيفة أيضا.

أمام سيطرة مواقع التواصل الاجتماعي التي تثقل يوميا بصور العارضات والمدونات صاحبات الأجسام المثالية، تصاب المرأة بالخيبة وعدم الثقة بالنفس مما يدفعها لايجاد حل مناسب لهذه المشلكة، في هذا المقال سنقدم لك الفوائد التي يقدمها الزنجبيل للجسم، عوض إنفاق الأموال على تقنيات الليزر أو الكريمات غير المجدية، تساعدك المكونات الطبيعية على إيجاد حل لمشكلتك.

الزنجبيل يعمل على تنشيط الدورة الدموية وإزالة السموم من الجسم كما أنه يمنع ظهور الترهلات ويشد البشرة. أما القهوة فهي تساهم في حسن توزيع الدهون تحت البشرة لا سيما عند لف الجسم بالقهوة كما أنها تشتهر بقدرتها على تقشيرها وتدليكها بالطريقة الملائمة، بدورها تعمل القرفة على تطهير البشرة وتلعب دور مضاد للأكسدة .

بالنسبة لطريقة التحضير، اخلطي ملعقة كبيرة من البن، ملعقة كبيرة من الزنجبيل المبشور وملعقة صغيرة من القرفة الى نصف كوب من الصابون المبشور غير المعطّر، واطهي المكونات فوق النار حتى تذوب وتتداخل ببعضها البعض. من بعد قومي بتحريك المزيج وخلط المكونات، ثم افرغيها في قوالب مخصصة واتركيها عدة أيام حتى تصبح صلبة.

الخطوة التالية تكمن في استخدام الصابون والاستحمام بها وتنظيف المناطق المصابة. وبعد ثلاث استحمامات ستبدأين بملاحظة النتائج.

 

 

 

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...