الرئيسية > اخبار حصرية

صفاء حبيركو تشارك متابعيها صورة واضحة لتوأمها نايل ونايلة

  • الأحد 6 سبتمبر 2020 - 17:00 | سمية بنصات

نشرت الممثلة المغربية صفاء حبيركو صباح اليوم الأحد ولأول مرة صورة واضحة تجمعها بتوأمها نايل ونايلة على حسابها الرسمي في موقع تبادل الصور الإنستغرام.

وعلقت صفاء على الصورة:”جيت نعسهم ساعا هوما لي نعسوني”، وأرفقته بهاشتاغ “#ما شاء الله”، ويعتبر أن هذه هي أول مرة تظهر فيها صفاء ملامح طفليها بوضوح بعد أن كانت تخبئهم عند نشر صورهم في حساباتها على مواقع التواصل.

 

للإشارة، شاركت النجمة المغربية صفاء حبيركو متابعيها فيديو يوثق أجمل اللحظات التي مرت فيها ولادة توأمها واللذان اختارت لهما من الأسماء نايل ونليا، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب.

وأرفقت صفاء الفيديو بعنوان قائلا “ألم فرح بكاء.. هكذا استقبلنا نايل ونيليا”، وتجاوزت مدته 17دقيقة،حيث تضمن جميع تفاصيل ولادتها من انتظارها في قاعة الولادة الى لحظات إنجابها للتوأم وبعدها حملهما بين ذراعيها.

كما قالت صفاء أن الفيديو كان عبارة عن حب والم وفرح، تحكي فيه الصعوبات الكبيرة التي واجهتها قبل الولادة، ما تطلب دخولها على وجه السرعة لغرفة العمليات من إجراء اجراء القيصرية،قبل أن تستعيد بسمتها وفرحها لحظة حمل فلذات كبدها بين يديها وتقبيلهما.

عبر عن رأيك

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة