الرئيسية > اخبار حصرية

طرق إثارة وإغراء الزوج قبل العلاقة الحميمية

  • الخميس 9 سبتمبر 2021 - 21:00 | مروى الفن

العلاقة الحميمة هي من أساسيات السعادة الزوجية، ولا بد من العمل الدائم على إعادة إحيائها.

 قد يعشق الرجال الزوجة الجريئة جنسياً لأن الأمر يضيف الكثير من الإثارة في الفراش، ولكن في بعض الأحيان قد يتفادى التصريح عن هذه الرغبة خوفاً من فهم الزوجة للأمر.

وفيما يلي نقدم إليك عزيزتي بعض النصائح والطرق لإغراء وإثارة زوجك قبل العلاقة الحميمية.

الإغراء الجنسي:

يجب على كل امرأة أن تعلم هذه الفنون من أجل إغراء الزوج والوصول إلى قلبه، من خلال إمتاعه وإثارته جنسيًا أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، فنجاح العلاقة الجنسية بين الزوجين من أهم أساسيات وشروط نجاح الزواج

الإغراء بالرقص:

من أشهر فنون الإغراء الجنسي لإثارة شهوة الزوج وزيادة رغبته في ممارسة الجنس مع زوجته، هي فن الرقص، لأنه يساعد أولًا على تنشيط الرغبة الجنسية لدى الزوج، لأن المرأة عندما تقوم بأداء بعض الحركات الجنسية الحارة، فإنها بذلك تستعرض جميع مفاتن جسدها، مما يجعل زوجها يقوم بمراقبة كل موضع من مواضع جسدها المثير. هذا فضلًا عن تركيزه للمناطق المثيرة بجسد المرأة، منها منطقة الصدر ومنطقة المؤخرة.

الإغراء بالتنفس والتنهيد:

هناك فن آخر من فنون الإغراء الجنسي، التي تساعد على إثارة رغبة الزوج جنسيًا أثناء ممارسة الجماع، ألا وهو فن الإغراء بالتنفس. يتم هذا من خلال تنفس الزوجة خلال الأداء الجنسي بشكل مثير، وبرغبة جنسية كبيرة. فعندما تتنفس الزوجة خلال الجماع، يشعر الزوج بالإثارة والشهوة الجنسية بنسبة كبيرة، لأن الزوج يدرك تمامًا أن زوجته أصبحت مستثارة جنسيًا بشكل كبير، وهذا في حد ذاته شعور يجلب له السعادة.

الإغراء بالعيون:

وقت العلاقة الحميمية هو أكثر وقت يمكن فيه للزوجة استخدام لغة العيون. المرأة بطبعها خجولة، وتشعر بالإحراج من التعبير عما يدور داخلها، وخاصة في المواضيع الجنسية المحرجة. لذلك، يمكن للزوجة إغراء زوجها عن طريق عينيها، وذلك من خلال نظرتها الحميمية للزوج أثناء ممارسة الجماع.

الإغراء بالعطور ونظافة الجسد:

من أهم طرق إغراء الزوج سيدتي هي طريقة إثارته بالعطور ونظافة الجسد. للعطر سحر خاص جدًا لإثارة وإغراء الزوج جنسيًا، حيث أن عطر المرأة ونظافة جسدها، نسيجاً رائعاً يخلب قلب الرجل، وكأنه يتعامل مع زهرة لها رونقها وتألّقها الساحر والمميز.

الإغراء بالهمس واللمس:

يمكنكِ عزيزتي إغراء وجذب زوجك قبل وأثناء ممارسة العلاقة الحميمة من خلال همس الأذن، والتحدث بطريقة خافتة ومثيرة، فذلك يساهم في تعزيز شعور الزوج بالرغبة والشعور الجنسي بشكل كبير.

كذلك، المداعبة باللمس عن طريق الاحتكاك به ولمس المناطق المثيرة بجسده، أبرزها القضيب والخصيتين. زيادة على ذلك، يمكنكِ تقبيل أذنه ومنطقة صدره وعنقه، لأن هذه المناطق من أكثر المناطق الحساسة والتي تستثار بسهولة في جسد الزوج.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة