الرئيسية > اخبار حصرية

طرق تنسيق التنورة في فصل الشتاء

  • الجمعة 8 نوفمبر 2019 - 19:01 | مروى الفن

لا شك أن التنورة أنيقة وتناسب كلّ الإطلالات سواء كانت صباحية أو مسائية، لكن ارتداء التنورة خلال فصل الشتاء له تنسيقات معينة تجعل التنورة أكثر أناقة وشياكة، تعرفي على طرق تنسيق التنورة في فصل الشتاء لإطلالة أنيقة لا تشوبها شائبة.

التنورة القصيرة سواء كانت سادة أو منقوشة، يليق بها الجاكيتات الطويلة والقصيرة والبليزر، والبلوزات والقمصان، لكن احرصي أن تختاري التنانير المستقيمة إذا كنتِ ممتلئة، واختاري تلك المنفوشة في حال كنتِ نحيفة حتى تعطي جسدك بعض الامتلاء.

إذا كنتِ قصيرة القامة اختاري تنورة الميدي بطول تحت الركبة، وإذا كانت قامتك طويلة فاعتمدي تلك التي تصل فوق الركبة، وبإمكانكِ أن ترتدي معها البلوزات أو الجاكيتات القصيرة، أو الجاكيتات التي تكون بنفس طولها، وابتعدي تماماً عن الجاكيتات الطويلة معها.

 

في حال أردتِ ارتداء تنورة طويلة، اختاري معها ما تريدين من بلوزات وجاكيتات قصيرة، ولا تحاولي أن ترتدي معها جاكيت طويل نهائياً، فلن تبدو جميلة حينها.

الجزم الطويلة تتناسب أكثر مع التنانير القصيرة، وهناك قاعدة أنه كلما زاد طول التنورة يفضل أن يكون الحذاء أقصر، فلا تتجاهلي ذلك حتى تحصلي على الإطلالة التي ترغبين بها.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...