الرئيسية > اخبار حصرية

طرق تنسيق الفستان الصوف للمحجبات

  • الخميس 4 فبراير 2021 - 16:00 | ليلى كندي

يعتبر الفستان الصوف من الملابس التي يسهل التغيير من شكلها ببساطة لتعبر عن ستايلك الخاص. فيمكنك ارتدائها باللون المفضل لك بمفردها، أو مع بالطو ملون بألوان عصرية، أو مع سكارف كبير، أو تنسيقها مع بنطلون جينز أو أخر بنفس لون الفستان الصوف وغيرها من الطرق المختلفة لارتداء الفستان الصوف ليناسب ملابس المحجبات وإطلالتك المفضلة.

موديلات الفساتين الصوف رائجة في شتاء 2021

هناك الكثير من موديلات الفساتين الصوف الرائجة يمكن أن تتناسب مع ذوقك. فمثلا ظهرت الفساتين الصوف البليسيه بشكل كبير مثل الموديل الذي اختارت دلال الدوب. ولكن كان التصميم المحدد للجسم هو الأكثر رواجًا. كما يمكنك تجربة الموديل الفضفاض بشكل عصري.

طرق ارتداء الفستان الصوف المفتوح أو القصير

كثيرا ما نجد موديلات رائعة من الفساتين الصوف الميدي أو التي تتميز بفتحة جانبية ونتردد في تسوقها ونتسائل كيف سيتم تنسيقها مع الحجاب؟ وفي الحقيقة يعد البنطلون الجينز أو الجوارب السوداء هي أفضل حل مع الانتباه بارتداء البوت الطويل الذي يصل إلى الركبة أو فوقها لأنها سيمنحك مظهر أنيق.

طرق تنسيق الفساتين الصوف مع الملابس الشتوية للمحجبات

أغلبنا يمكن أن يشعر بالملل من ارتداء الفساتين الصوف بشكلها التقليدي في كل مرة. لهذا يمكنك تجربة إضافة لها معطف أو جاكيت قصير أو حتى شال لتجديد شكلك في كل مرة. لضمان الحصول على إطلالة شتوية جذابة.

عبر عن رأيك

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة