الرئيسية > اخبار حصرية

طرق ونصائح لتنسيق ملابس الجينز

  • الخميس 20 يناير 2022 - 17:00 | لالة فاطمة

عادة ما تنتابك الحيرة ،عندما ترغبين في تغيير لوكك إلى آخر ،يكون رياضيا مثلا أو عمليا أكثر .وكلنا يحتفظ بأكثر من بنطلون جينز في خزانة ملابسه .

ولم يعد هذا الأخير ارتداؤه ممكنا فقط في عطلة نهاية الأسبوع ،وإنما يمكنك تنسيقه بشكل يتيح لك الحضور به في مكان العمل أو غيره من المناسبات التي تقتضي حضور الأصدقاء والمقربين فحسب .

في تنسيقك للبنطلون الجينز ، يمكنك اختيار حذاء يبرز مظهرا أنيقا لبطلونك ونقترح عليك الحذاء الكلاسيكي البسيط بدون كعب،سيعطيك مظهرا بسيطا ومميزا .

كما يمكن اختيار الحذاء الرياضي تنسيقه جيد وبسيط مع بنطلون جينز ،كما يوفر لك المزيد من الراحة أثناء التنقل . واحرصي على اختيار حذاء رياضي باللون الأبيض أو الأسود حتى يتسنى لك تنسيقه مع بقية الملابس .

 وإذا رغبت في إطلالة تجمع بين الكلاسيكي دائما والجينز ،ننصحك باختيار ،قميص منفوخ الأكمام وإذا كان أبيضا ستكون الإطلالة مميزة ،وخاصة في الفترة الصباحية .

دأبت بعض مدونات الموضة الى اختيار أحزمة الخصر ،وهي اكسسوار يمكن إضافته لإطلالتك الرياضية أو الكاجوال ،لكن إحذري في اختيار حزام الخصر انتبهي لطولك وقوامك ،لأن قد لا توفقين في اختياره وبالتالي يصبح اكسسوارا نشازا .

عبر عن رأيك

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة