الرئيسية > اخبار حصرية

طوطو وبهاوي ولمجرد ضمن قائمة “فوربس” لأنجح نجوم الفن

  • الإثنين 12 أبريل 2021 - 14:00 | ليلى كندي

اقتحم الرابر المغربي طه فحصي المعروف بـ “طوطو” والمغنيان زهير بهاوي وسعد لمجرد قائمة “فوربس” لأنجح الفنانين العرب خلال سنة 2021.

وتمكن كل من لمجرد وبهاوي و”طوطو” من دخول قائمة “فوربس” لنجوم الموسيقى في العالم العربي سنة 2021، والتي تتكون من 50 أنجح مغنيا وفرقة موسيقية هذه السنة، حيث اعتمدت “فوربس” في تصنيفها على نسب وعدد مرات الاستماع في منصات “سبوتيفاي” و”ديزر” و”أنغامي”، بالإضافة لمحرك البحث عن الفيديوهات “يوتيوب”.

ويحقق النجوم المغاربة الثلاثة المذكورين في القائمة نسب مشاهدات عالية على منصات الاستماع الرقمية، حيث يعد سعد لمجرد أكثر الفنانين العرب متابعة على يوتيوب بعدد مشتركين في قناته تجاوز 12.4 مليون مشترك، في حين حقق “طوطو” نسبة مشاهدات عالية على “ديزر” و”سبوتيفاي” بعد نشره لألبومه الأول “كاميليون”.

وتصدر الفنانون المصريون القائمة بواقع 20 مشاركة، يليهم اللبنانيون بـ12 مشاركة. وكان أدهم نابلسي هو المشارك الوحيد من الأردن، حيث برز من بين أكثر 10 مطربين عرب استماعاً في منصة أنغامي للعام الماضي. وفي الوقت ذاته، كان مغني الراب بلطي هو المشارك الوحيد من تونس في القائمة، محققاً أكثر من 1.3 مليار مشاهدة في يوتيوب.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة