الرئيسية > اخبار حصرية

عصام سرحان: أحاول دائما التركيز على أعمال تشبهني

  • الخميس 2 يوليو 2020 - 17:39 | سمية بنصات

معروف بصوته الشجي والرنان، وخريج لبرنامج اكتشاف المواهب “the voice “، يتابعه أزيد من 200 ألف متابع على الانستغرام، هو الفنان الشاب عصام سرحان.

موقع “لالة فاطمة” كان له لقاء معه، تحدث لنا فيه عن فترة الحجر المنزلي ومزاياها، وسبب غيابه عن الوسط الفني، ومواضيع أخرى تجدونها في هذا الحوار.

ما سبب غيابك عن الساحة الفنية؟

بالعكس تماما، أنا متواجد وبقوة في الساحة الفنية وقبل إعلان حالة الطوارئ الصحية و الحجر المنزلي،  كانت لي مجموعة من الجولات الفنية في أوروبا.

ومن جهة أخرى، اغتنمت الفرصة في الحجر الصحي لكي أركز أكثر على أعمالي الفنية القادمة ، بغية تقديم أغنية تليق بجمهوري العزيز ، يعني “كنحاول نعتكف على أعمالي الفنية باش نخرج شي حاجه لي كتليق بمستوى الأذن الذواقة واحترامها”.

كيف قضيت فترة الحجر الصحي؟

حاولت قدر الإمكان الاستفادة من هذه الفترة في الراحة والاشتغال على أعمالي القادمة، علما أننا نحن الفنانون لا نرتاح  بسبب الجولات خارج أرض الوطن.

وأرى أن ” الحجر كان واحد الأمر لي في ظاهره ابتلاء وفي باطنه خير للناس كاملين، فجميع المجالات ستفدنا”.

تكلم لنا عن أغنيتك “ المقامات المغربية في دقيقتين”..

حاولت تخصيص هذه الأغنية من أجل التعريف بثراتنا العريق والمتنوع، الذي يستحق أن يصل إلى العالمية.

كما قمت أيضا في هذا العمل بالمزج بين جميع المقامات والأطباع الموسيقية المغربية في مدة لا تتجاوز الدقيقتين، بهدف تعميم التراث تالمغربي الأصيل على جميع الأجيال.

ما جديد أعمالك؟

أنا حاليا بصدد التحضير لأعمال فنية جديدة أتمنى أن تنال إعجاب جمهوري الذي يتابعني من المغرب والعالم العربي، كما أسعى دائما للتركيز على أعمال تشبهني أنا فقط.

 

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة

استفتاء

من هي صاحبة أحسن مبادرة اجتماعية:

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...