الرئيسية > اخبار حصرية

علامة “يان آند وان” .. تدخل المغرب إلى سوق مستحضرات التجميل العالمية

  • الخميس 26 أكتوبر 2017 - 11:50 | خولة دحو

بعد 3 سنوات من العمل، أطلقت سلوى إدريسي أخنوش، رئيسة مجموعة “أسكال”، ماركة تجارية لمواد التجميل تحمل اسما يجمع الأمازيغية بالأنجليزية ” yan and one” .

 وأعلنت أخنوش في لقاء مساء أمس الأربعاء 25 أكتوبر في الدار البيضاء، أن مساحة المتجر الذي سيعرض مختلف منتجات التجميل والعطور والنظافة والعناية والإكسسوارات والشاي التجميلي والمعالج، يمتد على 3500 متر مربع، ويضم أكثر من ألف شاشة إلكترونية ستجعل منه أول متجر ذكي لمستحضرات التجميل.

أخنوش عملت على تصميم متجر بلمسة ذكية وعالمية، يثير انتباه كل من يتجول داخله وكأنه يتصفح صفحات الجمال داخل المجلات النسائية، وقد أوكلت مهمة التصميم والديكور إلى المهندس المعماري الجزائري العالمي شفيق قاسمي.

كما تعاملت العلامة التجارية مع أشهر خبراء التجميل، كفادي قطايا، خبير التجميل الخاص بالفنانة اللبنانية نانسي عجرم.
فضلا عن خبراء تجميل أمريكيين أكدوا خلال تصريحات أن الدار البيضاء ستصبح عاصمة للجمال لتنافس بذلك بيروت، حيث أعلنت صاحبة YAN&ONE عن إنشاء أكاديمية “أسكال” للجمال والتي ستوفر تكوينا للشباب الراغبين في دخول عالم التجميل.

وأضافت سلوى أخنوش، أن 90 في المئة من منتجات علامة YAN&ONE مستخلصة من مواد مغربية خام 100% ومن بينها زيت الأركان وزيت التين الشوكي، وتم تصنيعها في أكبر المصانع والمختبرات في دول سويسرا وإيطاليا وفرنسا وكوريا.

ولأول مرة، سيتم تسويق منتجات عالمية، كعلامة “Huda beauty”، و”Anastasia”، و “the balm” و “pixibeauty” و “blackup” و “bhcosmetics” و “foreo-mea” وماركات عالمية أخرى.

 

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة