الرئيسية > اخبار حصرية

عمل فني قريب سيجمع ريدوان وأمينوكس

  • الأربعاء 10 يوليو 2019 - 14:00 | -لالة فاطمة-

كشف الموزع العالمي ريدوان من خلال تدوينة على حسابه الخاص “تويتر” عن عمل فني سيجمعه بالفنان المغربي “أمينوكس”.

وعلق ريدوان قائلا “أخيرا سأعمل مع أخي الموهوب أمينوكس، الذي أكن له الكثير من الإعجاب”.

View this post on Instagram

العمل مع رضوان كان بمثابة حلم بالنسبة لي ، خصوصا عندما انظر من اين اتيت ،وكم كانت الطريق صعبة .احلامكم تكون بالنسبة لبعض الناس مستحيلة أحيانا, لكن لا يجب ان تتوقفوا استمروا في المحاولة حتى النهاية. اليوم الحلم يتحقق و مفاجأة كبيرة تنتظر جمهوري الغالي . الحمد الله دائما . 🙏 ‏Working with Redone was a dream for me, especially when you see where i came from, how the road was hard for me.Your dreams are sometimes impossible for some people, but you do not have to stop. Keep trying and trying until the end. Today the dream comes true and a big surprise inshalah coming soon. Thank God always.❤️ @redone #aminux #BINIWBINEK #achalmalik 🇲🇦

A post shared by AMINUX (@aminuxamine) on

وعبر عن حماسه  لهذا التعاون الفني وروعته قائلا “هناك شيء مميز للغاية في طور الإعداد له، وأنا متأكد من أن المشجعين وعشاق الموسيقى سيقدرونه ويحبونه، لا أستطيع الانتظار”.

وفي المقابل رد أمينوكس، من خلال صورة نشرها رفقة ريدوان على حسابه الشخصي “إنستغرام”، قائلا “العمل مع رضوان كان بمثابة حلم بالنسبة لي، خصوصا عندما أنظر من أين أتيت، وكم كانت الطريق صعبة. أحلامكم تكون بالنسبة لبعض الناس مستحيلة أحيانا، ولكن لا يجب أن تتوقفوا استمروا في المحاولة حتى النهاية. اليوم الحلم يتحقق ومفاجأة كبيرة تنتظر جمهوري الغالي. الحمد لله دائما”.

ليلى كندي (صحفية متدربة)

 

 

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...