الرئيسية > اخبار حصرية

غسل الشعر أكثر من مرتين في فصل الخريف قد يؤدي إلى تضرره

  • الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 11:00 | سمية بنصات

للشعر الصحي والجميل قصة طويلة مع جمال وتألق المرأة، حيث يضفي الشعر الصحي اللامع جمالا طبيعيا أخاذا على إطلالتك، ويمنحك المزيد من الجاذبية والسحر. لذلك تحرص كل امرأة على العناية بشعرها وتغذيته بالماسكات الطبيعية التي تعمل على ترطيبه من الجذور، مما يزيد من جماله وقوته، وينعكس على مظهره ويحميه من التلف والتقصف. خبير التجميل عزيز…مسؤول في شركة…يعطيك أفضل أنواع الماسكات الطبيعية لتغذية وترطيب الشعر التالف وإعادة حيويته.

ينصح  خبير التجميل عزيز…السيدات كي يحافظن على جمال شعرهن في فصل الخريف، باستعمال الزيوت وعلاج الشعر بكابيليغ…، فهو علاج قد يستمر 6 أسابيع، باعتباره ماسكا طبيعيا، يترك الشعر على طبيعته، وحتى سهولة تسريحه ولمعانه ووقايته.

يقول خبير التجميل إنه كلما كان الشعر متضررا، كلما كانت نتيجة كابيليغ جيدة، لأنه لا رائحة فيه ولا دخان، كبخار ماء عادي ولا ضرر فيه وآمن مائة في المائة.

فهو مصنوع من زيت الأركان والكيراتين. ومن الأخطاء الشائعة أن الكيراتين هي التي تصلح الشعر، بل المواد الأخرى التي تكون معها.

بالنسبة لهذا المنتوج هو علاج لا ضرر فيه بالنسبة للمرأة الحامل و حتى الصغار، ومرة في الشهر كافية لنتيجة جيدة، وكي تحافظ السيدة على نفس النتيجة يجب استعمال شامبو وماسك .

ويؤكد خبير التجميل عزيز النساء على تجنب الغسل الكثير في الخريف، كي لا يتضرر الشعر، لأن المواد الموجودة فيه تحافظ عليه وتقيه، ويجب فقط غسله مرتين في الأسبوع.

وينصح السيدات للحفاظ على جمال شعرهن، باختيار الشامبو، الخالي من الملح وذي جودة عالية، واستعمال ماسك للشعر لوقايته وحمايته ومن الأفضل ماسك طبيعي من زيت الأركان والمواد الطبيعية، وحتى التغذية فإن لها دورا كبيرا في جمال الشعر، فالفيتامينات مهمة جدا للشعر.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة

استفتاء

من هي صاحبة أحسن مبادرة اجتماعية:

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...