الرئيسية > اخبار حصرية

فاتي جمالي: زواجي لا يهم الناس.. وأنا حرة ندير عمليات التجميل

  • الأحد 6 ديسمبر 2020 - 17:00 | مروى الفن

فاطمة الزهراء جمالي الشهيرة باسم “فاتي جمالي” هي عارضة أزياء مغربية ممثلة ومغنية، دخلت الميدان الفني بعد حصولها على مجموعة من الألقاب في مسابقات الجمال المغربية والعربية، شاركت في مجموعة من المسلسلات والأفلام المغربية والعربية، يتابعها على حسابها الانستغرامي أزيد من 4 مليون متابع.

كان لمجلة “لالة فاطمة” لقاء معها كشف لنا من خلاله عن مجموعة من الأسرار تهم حياتها..

من شجعك على الغناء؟

لطالما رغبت في دخول عالم الغناء، كما أنني سبق أن حضرت أغنية لبنانية مع الفنان جون صليبة ولكن بحكم انشغالي في مجموعة من المسلسلات لم أجد الوقت المناسب لتصويرها، بعدها كانت لي تجربة أخرى في الغناء “جاتني أغنية ولكن ما صدقاتش”، وأنس العراقي هو الذي شجعني على أغنية غلطة كبيرة “وقلنا خاصنا نديروها”، وأود أن أشير هنا ليعض الأشخاص أنني لا أملك صوتا جبارا ولاأشبه أم كلثوم، ولكنني أملك خامة صوتية جميلة كما أنني أغني جيدا، ولطالما كنت أرغب في إخراج عمل فني رائع سواء في اللحن أو الكلمات أو التوزيع وكذلك في الفيديو كليب، وهذا ما ركزت عليه في أغنيتي الجديدة “حاولت ندير كاع داكشي لي كنت باغا باش نجح الكليب”، وأتمنى أن تنال إعجاب الناس.

من مليحة العرب إلى التمثيل والآن الغناء، ما خفتيش إلقبوك “بالبومادا الصفرا”؟

أبدا، “الفن كيكمل بعضياتو” سواء الغناء التمثيل أو تقديم البرامج هذا الأمر نجده عالميا فعلى سبيل المثال جنيفر لوبيز بدأت في التمثيل ولكنها اشتهرت أكثر في الغناء “ورجعات كتمثل فبعض الأعمال”، كما أن هناك مجموعة من الفنانات الأخريات سواء في العالم العربي أو  العالمي ولجن من التمثيل إلى عالم الغناء مثال النجمة المصرية يسرى التي لديها تاريخ فني كبير في التمثيل “غنات في أغنية لي يمكن عندها أكثر نسب مشاهدة في الوطن العربي” الأهم أن تقدم عملا في المستوى “العيب والعار هو نقدمو عمل كيهبط بالمستوى الفني بالمغرب”.

لماذا أخفيت زواجك عن الناس؟

“حيث أصلا الناس ما كيهمهمش هاد الموضوع” كما أن هناك أشخاص في حياتي يفضلون عدم الظهور في مواقع التواصل وأنا أحترم قرارهم كثيرا مثال والداي .. لأنه ليس من السهل أنك تكون شخصية معروفة فهذا الأمر يسلبك حياتك وراحتك في الكثير من الأمور.

بعد تجربة التمثيل في المسلسل الجزائري “ابن الحلال” ألم تقترح عليك أعمال عربية أخرى؟

بالفعل لدي مجموعة من الأعمال العربية والمسلسلات هذه السنة مع قناة “إم بي سي” والقناة الأولى، لكن عندما قررت الاشتغال على مشروع أول أغنية لي “كان خاصني بزاف ديال الوقت ليها ما كنيغيش ندير كلشي فدقة، كل حاجة كنعطيها وقتها” واخترت في هذه الفترة التركيز على أغنيتي الجديدة، كما لدي أعمال في الجزائر وسأكون بلا شك حاضرة في الجزء الثاني من مسلسل “ولاد الحلال”.

الكثير من الأشخاص يشبهونك بالممثلة المصرية نبيلة عبيد، ما تعليقك؟

صحيح، لقد شبهني كثيرون بها “يمكن فالعينين” وهذا الأمر يشرفني، “فنانة كبيرة مثل نبيلة عبيد  علاش لا نتشبه بها”.

وليد توفيق وعدك بديو، هل تحدثتما في هذا الأمر؟

فعلا، هناك تعامل بيننا قريبا، لكن لا أستطيع الكشف عن التفاصيل.

ما ردك على الانتقادات التي تتعرضين لها بسبب عمليات التجميل؟ 

“نيفي را نيفي وحناكي هما هادو”  بالعكس تماما سبق لي أن نشرت صورة قديمة لي على حسابي الانستغرامي “أنا هي هي” أنا لا أقول أنني جميلة ولكن الحمد لله خلقني الله بصورة حسنة ولكن الناس “عندهم عادة إيلا شافوا تصويرة زوينة كيقولوا دايرا التجميل” “ولي بغى إدير شي حاجة إديرها صافي قتلتونا”.

كلمة أخيرة..

تحية لمتتبعي “لالة فاطمة” أحبكم.. 

عبر عن رأيك

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة