الرئيسية > اخبار حصرية

فاشينيستا كويتية تتعرض لخيانة خطيبها المغربي.. ونشطاء يطلقون هاشتاك #اذا_خانك_فضحيه

  • الإثنين 28 يناير 2019 - 11:08 | خولة دحو

في وقت انشغل فيه الجميع بما نشرته الفاشينيستا الكويتية المقيمة بلندن روان بن حسين عبر تطبيق “انستغرام” بالصور والتفاصيل عن خيانة خطيبها الليبي المغربي لها، عادت وطمأنت متابعيها عن حالتها النفسية والصحية التي تمر بها.

وصدمت روان متابعيها بأنها مخطوبة، واستغربوا من جرأتها في نشر صورهما معاً للمرة الاولى، وكذلك نشرت صورة السيدة التي خانها الشاب معها، في محاولة منها لإهانته وفضح تفاصيل خيانته لها بين الناس، الامر الذي اضطرها الى حذف المنشور بعد فترة قليلة.

وشاركت الشابة الكويتية منشورا آخر أكدت فيه انها تعاني من وجع قلبها بعد جرحه وتحطمه، الا انها بصحة جيدة، وتحاول الخروج من الحالة الصعبة التي تمر بها في الوقت الحالي.
ووجهت روان الشكر لكل متابعيها على رسائلهم الداعمة لها، مؤكدة حاجتها الكبيرة لمثل هذا الامر لتنجح في تخطي ما تعانيه، بغد صدمة خيانة حبيبها لها.

وكانت الكويتية روان بن حسين قد اثارت ضجة كبيرة بعدما نشرت صورتين لها مع خطيبها، وصورة ثالثة للشابة التي زعمت أن خطيبها قد خانها معها. وكتبت الفاشينيستا المقيمة في لندن: “خطيبي الذي على ما يبدو يقوم بالنصب، خانني مع واحدة من فتيات الليل هذا الصباح.. أتمنى أن يكون الأمر قد استحق التضحية بالذكريات والأماكن والوجوه والوعود والحب الذي كان يجمعنا منذ ألف عام.. وقلبي الذي تحطم”.

ما حدث جعل عددا من النشطاء على موقع “انستغرام” يطلقون هاشتاك #اذا_خانك_فضحيه معلقين:
“ايوا يا سيادنا مدام كلشي ولا تيتحط فعالم #السوشيل_ميديا والحب والرومنسية و المفاجأة وداكشي ديال الحياة حلوة بس الي يفهمها جات #الفاشينيستا #روان_بن_حسين ودارتهم بجوج خانها خطيبها ناضت فضحاتو وحطات صورتو وصورة الاخت لي خانها معاها ايوا هاكاك حطو كلشي زوين والخيب تبقاو قاتلين عباد الله غير بـ La vie en rose.”

عبر عن رأيك

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة