الرئيسية > اخبار حصرية

فريد غنام يكشف عن مشاركته في أفريما موزيك أوردز

  • الجمعة 22 نوفمبر 2019 - 15:01 | مروى الفن

كشف النجم المغربي فريد غنام أخيرا عن مشاركته في مسابقة أفريما موزيك أوردز الذي سيقام في نيجريا، وكذلك عن أمنيته بالفوز بهذه الجائزة التي يطمح إليها كل فنان مغربي.

وتأتي مشاركته غي المسابقة بعد النجاح الكبير الذي حققه في الآونة الأخيرة من خلال أغنية “بالكانة” التي لقيت استحسان جمهوره المتعطش لمثل هذا النوع من الأغاني.

View this post on Instagram

🇳🇬🇲🇦🎺🎼📢🎵🎙🎶🚨🎉🎊🚫 مساء الخير يا أحلى ناس . انا سعيد نقول ليكم ان الأغنية العزيزة عليكم #بالكانة تم الإختيار ديالها و ترشيحي لنيل جائزة الفنان الواعد لإفريقيا في إطار الدورة السادسة لفعاليات أفريما موزيك اووردز الذي يقام ب #نيجيريا . و لذالك انا محتاج الدعم ديالكم لنيل هاذ الجائزة ، و ذالك بالتصويت عليا في الموقع الرسمي لأفريما . كل ما عليكم فعله هو الإنخراط في الموقع و بعد ذالك التصويت و أخر أجل هو 20/11/2019 رابط التصويت غادي تلقاوه على البروفايل ديالي . كنحبكم . #afrima #belgana #music #awards #maroc #rai #top #instagood #instagram #insta #بالكانة #فريدغنام #الراي #المغربي #موسيقى

A post shared by Farid Ghannam فريد غنام (@ghannamfarid) on

كما سبق لفريد غنام أن نشر صورة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور “انستغرام” أعلن من خلالها عن انضمامه للمتبارين في مسابقة “أفريما موزيك أوردز” ،بعدما وقع اختيار الجهة المنظمة على أغنية “بالكانة” التي سيخوض بها المنافسة من أجل التتويج بجائزة “الفنان الواعد لإفريقيا” ،وهي الأغنية التي شاركته في تصويرها زوجته الإعلامية والمؤثرة رباب أزماني.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...