الرئيسية > اخبار حصرية

فندق شيراتون القاهرة يفتح أبوابه ويلبس حلة جديدة

  • الثلاثاء 18 يوليو 2017 - 11:01 | لالة فاطمة لالة فاطمة

أعادت مجموعة فنادق ومنتجعات شيراتون احدى العلامات التابعة لمجموعة ماريوت الدولية اليوم عن إعادة افتتاح فندق وكازينو شيراتون القاهرة الذي يُعد من أشهر معالم القاهرة الحديثة لأكثر من 4 عقود. 

تأتي إعادة الافتتاح التي طال انتظارها بعد التجديدات المكثفة التي خضع لها الفندق، وذلك لإبراز العناصر الجمالية والمعمارية التي يتمتع بها هذا الأخير، مع التركيز على التصميمات الداخلية الحديثة والمساحات العامة الفسيحة والمُرحّبة بالزائرين، والمفاهيم المتطورة لتناول الطعام طبقاً لتقاليد شيراتون العريقة. 

يقع فندق وكازينو شيراتون القاهرة في موقع ممتاز بقلب القاهرة على الجانب الغربي من نهر النيل، وعلى بُعد خطوات من المتحف المصري ودار الأوبرا المصرية وبرج القاهرة الذي يتألف من 70 دوراً. يسعى فندق وكازينو شيراتون القاهرة لاستعادة أمجاد الماضي التي اشتهر بها خلال العقود الماضية، اعتماداً على باقة الخدمات فائقة الجودة التي يقدمها ودفء الاستقبال والضيافة التي تميز علامة شيراتون العالمية، ليجعل من كل تجربة لنزلاء وضيوف الفندق تجربة لا تُنسى.  

 

وتعليقاً على هذا الحدث الهام، قال أليكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ماريوت الدولية في الشرق الأوسط وأفريقيا: “يُعد شيراتون القاهرة أول فنادق شيراتون في أفريقيا، وقد كان يمثل لعقود عديدة واحداً من أهم معالم القاهرة منذ افتتاحه لأول مرة عام 1971. ولهذا تُعتبر اعادة افتتاح هذا الفندق الشهير من المحطات الهامة لمسيرة ماريوت الدولية في السوق المصري، لأنها لا تستعرض فقط جهودنا الحثيثة لتطوير علامة شيراتون التجارية، ولكنها تعمل أيضاً على تأكيد التزامنا تجاه السوق المصري باعتباره من الأسواق الرئيسية لنمونا في المنطقة والعالم”.

 

يتألف الفندق من 326 غرفة وجناح تم تجديدها بالكامل وهي تعكس مزيجاً متميزاً من التصميمات الحديثة وباقة من الخدمات التي تعكس أرقى مستويات الراحة، بالإضافة لتجربة النوم الحصرية من شيراتون Sheraton Signature Sleep Experience. من ناحية أخرى، توفر غرف Sheraton Club لنزلائها امكانية الاستفادة الحصرية من خدمات Sheraton® Club Lounge وهي استراحة خاصة في الدور السادس والعشرين تتيح رؤية بانوراميه رائعة للقاهرة، حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بالإفطار المجاني والمشروبات والوجبات الخفيفة على مدار اليوم. ولممارسة الهوايات والاستمتاع باللياقة البدنية، يضم الفندق مركزا متكاملا للياقة البدنية مجهزا بأحدث الأجهزة والمعدات ومفتوح على مدار اليوم للنزلاء، هذا إلى جانب حمام سباحة فخم ومركز للاستشفاء والعناية بالصحة.  

يضم فندق وكازينو شيراتون القاهرة أيضاً 6 مطاعم وبارات مميزة تجعل من تجربة الطعام فيه رحلة ممتعة وثرية يُقدم الفندق خلالها أشهر الأطباق العالمية.

وقال هانز يورج كرايتنر مدير عام فندق وكازينو شيراتون القاهرة: “لأكثر من 45 عاما اجتذب فندق وكازينو شيراتون القاهرة أجيالا وأجيالا من النزلاء والزائرين الذين استمتعوا بحفاوة الترحاب والضيافة والمناظر الخلابة المحيطة به. لذلك نلتزم ببذل قصارى جهدنا للوفاء بهذا الوعد مع بداية رحلتنا الجديدة التي تنطلق من هذا التراث العريق الذي نمتلكه”.

عبر عن رأيك

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة